fbpx
الصباح الفني

سعاد حسن بـ”لوك” جديد

ظهرت الفنانة سعاد حسن، بـ”لوك” جديد، اثار انتباه  متابعي صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”. ونشرت حسن صورة على صفحتها، التي حظيت بتفاعل الكثيرين، سيما أنها اختارت أن تعتمد على “لوك”، مختلف فظهرت بقصة شعر قصيرة وباللون الأبيض.
وأرفقت حسن الصورة، بتدوينة كتبت فيها “الأبيض هو اللون الذي يترافق عادة مع السلام والخير والنقاء والكمال والإتقان. ها أنا أشارككم صورة بلون شعري الأصلي”.
وفي سياق متصل، أثارت حسن، أخيرا، جدلا كبيرا بسبب تصريحاتها في برنامج “رشيد شو” الذي حلت ضيفة فيه، إذ قصفت عددا من الأسماء الفنية الشابة، منها ابتسام تسكت وسلمى رشيد. وقالت حسن إن لا علم لها بتسكت أو بأعمالها، ما جر عليها انتقادات جمهور المغنية الشابة، إذ استغربوا عدم التعرف عليها، رغم أن تسكت أدت “جينيريك” سيتكوم شاركت فيه حسن، وكان ضمن شبكة برامج رمضان الخاصة بالقناة الثانية “دوزيم”. يشار إلى أن سعاد حسن، كانت أيضا محط انتقادات وجهت إليها من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، والذين اعتبروا أنها اساءت للفنان عبد الرحيم الصويري في إحدى خرجاتها الإعلامية، قبل أن تنفي الأمر، مؤكدة أنها حاولت، فقط، من خلال حديثها اعطاء بعض التوضيحات وتصحيح بعض الأشياء التي جاءت على لسانه، مشيرة إلى أنها تعز الصويري وتجمعها به علاقة جيدة.
 إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى