fbpx
الرياضة

مكتب آسفي يتشبث بالسكتيوي

تشبث المكتب المسير لأولمبيك آسفي بعبد الهادي السكتيوي، مدربا للفريق في الفترة الحالية، رغم ابتعاده عنه بسبب الوعكة الصحية التي يعانيها.
ووفق معطيات حصلت عليها “الصباح”، فإن بعض أعضاء المكتب طلبوا توضيحات بخصوص مستقبل المدرب رفقة الفريق، خصوصا بعد طول المدة التي تخلف فيها عن تدريبه، والتي فاقت شهرا ونصف شهر، ودعا بعضهم إلى عقد اجتماع طارئ لمناقشة هذه النقطة، لكن رئيس الفريق كان حاسما وطلب التريث.
وأفاد مصدر مسؤول أن الرئيس كان حاسما وتشبث بالمدرب، الذي يربطه بالفريق عقدا احترافيا، وجدد الثقة في أمين كرمة مدربا مؤقتا، إلى حين شفاء السكتيوي وعودته إلى استئناف عمله.
وتابعت مصادر مقربة أن الإكراهات المالية الكبيرة التي تواجه الفريق العبدي، جعلت رئيسه ومعه أغلب الأعضاء، يفضلون استمرار السكتيوي في منصبه لتفادي مصاريف إضافية، إذ كشفت المصادر نفسها أن المدرب لم يتوصل بمجموعة من المستحقات المالية، عبارة عن منحة التوقيع ومنح المباريات ورواتب شهرية.
وكشفت المصادر نفسها أن المدرب السكتيوي يحظى باحترام كبير داخل الفريق، وهو الشيء الذي دفع إلى عدم التفريط فيه، مشيرة إلى أن الضرورة تفرض مؤازرته ومساندته في الوقت الراهن، إلى حين استعادة عافيته.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى