fbpx
الصباح الفني

الفاسي تعلن طلاقها مـن لطفـي

وضعت الممثلة فرح الفاسي، حدا لشكوك متابعيها حول انفصالها عن زوجها الممثل عمر لطفي، إذ اختارت أن تخرج عن صمتها وتؤكد صحة الخبر بطريقتها الخاصة.
واختارت الممثلة المغربية فرح الفاسي أن تؤكد خبر انفصالها عن زوجها، بنشر صورة جديدة لها، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وأرفقتها بتدوينة جاء فيها “الانفصال ليس عيبا، وليس حراما، ولكن الحرام هو أن لا ألتقط صورة بالأحجار والألماس، وأقف هكذا”.
وأثارت فرح، منذ مدة، الشكوك حول انفصالها عن لطفي من خلال مجموعة منشورات، وأيضا بعدما حذفت الصورة التي تجمعها به من صفحتها الرسمية على “إنستغرام”.
وتدوول خبر انفصال فرح الفاسي وعمر لطفي خلال ماي الماضي، بعد أن لاحظ متابعوهما أن لطفي قام بحذف كل الصور والمنشورات التي تجمعه بزوجته على “إنستغرام”، والأمر نفسه بالنسبة إلى فرح.
وفي سياق متصل، انضمت الفاسي، أخيرا، لفريق عمل مسلسل “سلمات أبو البنات”، الذي يصور لصالح قناة “إم بي سي5″، وينتظر أن يبث خلال رمضان.
ونشرت الفاسي على صفحتها الرسمية فيديو يجمعها بجيهان كيداري، إحدى بطلات المسلسل، دون أن ترفقه بأي تفاصيل حول العمل الذي يجمعهما، اذ اكتفت بكتابة “أحبك”، وهي التدوينة التي حظيت بتفاعل الكثيرين.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى