fbpx
الرياضة

كواليس الفرق

الرجاء الرياضي
تمكنت إدارة الرجاء الرياضي من بيع ما مجموعه 2153 بطاقة محب، التي وضعتها للبيع لدعم النادي أخيرا.
وانخرط رؤساء سابقون ومنخرطون وجماهير في الحملة، إذ تسعى إدارة النادي إلى بيع ما يناهز 20 ألفا، علما أن رقم السنة الماضية وصل إلى 17 ألفا.

مولودية وجدة
غاب كريم الهاني وصابر الغنجاوي عن مباراة المولودية أمام شباب المحمدية أمس (الأحد) بملعب البشير، لحساب الدورة السادسة من منافسات البطولة، لعدم شفائهما من الإصابة، لينضافا إلى عبد الله خفيفي، الموقوف وآدم النفاتي ومهدي مفتاح المصابين.
وعاد المولودية إلى وجدة مباشرة بعد نهاية المباراة عبر الحافلة، بعدما حل بالبيضاء، أول أمس (السبت)، عبر الطائرة.

الفتح الرياضي
يتوجه الفتح الرياضي إلى البيضاء، مساء اليوم (الاثنين)، من أجل المبيت بأحد فنادقها، استعدادا للمباراة التي تجمعه بالوداد الرياضي، غدا (الثلاثاء)، بمركب محمد الخامس انطلاقا من السابعة والنصف، لحساب الجولة السادسة من منافسات البطولة الوطنية.
وعلمت «الصباح»، أن الفريق الرباطي سيفتقد لاعبه سعد آيت الخرصة، رغم المجهودات التي بذلها الطاقم الطبي، من أجل تأهيله، بعد الإصابة التي عاناها منذ مدة في العضلة الضامة.

حسنية أكادير
باعت إدارة النادي 28 ألفا و500 تذكرة افتراضية خاصة بمباراة المغرب التطواني، التي لعبت نهاية الأسبوع الماضي في البطولة، وانتهت بالتعادل هدف لمثله، ووضعتها إدارة الفريق للبيع لمساندة المشجع يوسف “الطقطوقة”.
وانطلقت الحملة قبل أيام، إذ عرفت إقبالا كبيرا من قبل جماهير ومحبي النادي، على أن تتكرر في المباريات المقبلة.

شباب المحمدية
أقام شباب المحمدية لكرة القدم، أول أمس (السبت)، حفلا خاصا على شرف لاعبه عبد المنعم بوطويل، الذي توج مع المنتخب الوطني المحلي ببطولة إفريقيا التي اختتمت بالكامرون.
وحضر الحفل الرئيس هشام أيت منة، الذي قال كلمة أشاد فيها باللاعب، كما حضر زملاؤه اللاعبون وأفراد الطاقم التقني والطبي والإداري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى