fbpx
الرياضة

مستحقات الرجاء تعود إلى الواجهة

الأندلسي يعد بصرفها قريبا وإصابة تبعد متولي

عاد مشكل مستحقات لاعبي الرجاء الرياضي العالقة، ليطرح نفسه داخل الفريق، إذ وعد الرئيس رشيد الأندلسي، لاعبيه بصرف مستحقاتهم قريبا، علما أنه منحهم الشطر الأول قبل أيام.
وحاول رئيس الفريق تحفيز اللاعبين، وأكد لهم أن الفريق ينتظر بعض الموارد المالية، ليتسنى له منحهم كامل مستحقاتهم المتعلقة بمنح التوقيع، الباقية في ذمة النادي، بالإضافة إلى مناقشة تجديد عقود بعض نجوم الفريق، التي تنتهي مع نهاية الموسم الرياضي الجاري.
ويعتبر موضوع تجديد عقود نجوم الفريق من بين الأولويات المطروحة على طاولة المكتب المسير الحالي، إذ ينتظر الفريق سيولة مالية إضافية، بعد نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، لإنهاء المشكل.
من جهة ثانية، سيغيب محسن متولي عن بعض مباريات الفريق المقبلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الصدر، خلال حصة تدريبية، والتي تتطلب راحة أطول.
وأكد بلاغ للنادي إصابة متولي، أول أمس (السبت)، إذ بدأ العلاج مباشرة بعد الإصابة، بعدما أظهرت الفحوصات عدم تعرضه لكسر في الأضلاع. وتنتظر الرجاء مباريات هامة في الأيام المقبلة، من بينها مباراة الجيش الملكي بعد غد (الأربعاء)، لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية، قبل مواجهة اتحاد طنجة الأسبوع المقبل لحساب الجولة السابعة، ثم مباراة اتحاد سيدي قاسم في 3 مارس المقبل، لحساب ثمن نهاية كأس العرش.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى