fbpx
الصباح الفني

افقيهي يحضر ألحانا جديدة

قال الملحن أشرف افقيهي، إنه يشتغل على مجموعة من الأعمال الغنائية، تعاون في إنجازها مع فنانين من بينهم المغنية الشعبية زينة الداودية والأخوان بلمير ويسرى سعوف وغيرهم
وأوضح افقيهي في حديثه مع “الصباح”، أنه بعدما أشرف على تلحين أغنية “واك واك”، والتي كانت من أداء الأخوين رجاء وعمر بلمير، وأغنية “الغربال”، والتي حققت نسب مشاهدة كبيرة، سيتجدد التعاون مع بلمير، وسيشرف مرة أخرى على تلحين عمل جديد لهما، دون أن يكشف تفاصيل العمل.
وتابع افقيهي حديثه بالقول إن هناك مشاريع فنية أخرى ستحمل اسمه، مؤكدا أنه لحن أغنية لصالح المغنية يسرا سعوف، والشيء ذاته بالنسبة إلى المغنية الطاهرة، قبل أن يضيف أن دنيا بطمة، ستغني أيضا أغنية من ألحانه، ستفرج عنها قريبا.
ومن بين التفاصيل التي كشف عنها الملحن الشاب، أنه تعاون، مرة أخرى، مع زينة الداودية، إذ أشرف على تلحين أحدث أغانيها، وذلك، بعدما تعاون معها في أغنية تحمل عنوان “بيبان زهري”، وهي الأغنية التي حققت نسب مشاهدة مهمة، علما أنه وضع بصمته على أغنية “اليوتوبر” الوهابي، ويتعلق الأمر بأغنية “يالاه”.
وإلى جانب الإشراف على تلحين الأغاني، يستعد افقيهي إلى طرح أغنية جديدة، خاصة به، على قناته الرسمية على موقع “يوتوب”، سيما أنه بدأ مساره الفني في مجال الغناء قبل أن يتجه إلى التلحين والجمع بينهما.
وقال افقيهي إنه بعد تجربة المشاركة في أحد برامج اكتشاف المواهب في الغناء، والتي وصل فيها إلى المراحل النهائية، طرح أول أغنية خاصة به، قبل أن يلجأ إلى عالم التلحين، مشيرا إلى أنه وضع اللمسات الأخيرة على أغنية جديدة، يستعد لطرحها.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى