fbpx
اذاعة وتلفزيون

لقطات

عجرم تنفي الغناء في باريس
نفى المكتب الإعلامي للنجمة اللبنانية نانسي عجرم، الأنباء المتداولة حول استعدادها للسفر إلى العاصمة الفرنسية باريس، لإحياء حفل غنائي، في فبراير المقبل، على خشبة مسرح “الأولمبيا”، مشيرًا إلى أن الحفل كان محددا في وقت لاحق، إلا أنه تم تأجيله بسبب الأوضاع الراهنة وتداعيات فيروس كورونا.
وأصدر المكتب الإعلامي للنجمة اللبنانية، بيانا عبر حسابه على تويتر قال فيه: يهم مكتب الفنانة نانسي عجرم، أن يوضح أن كل الأخبار المنتشرة حول استعدادها لإحياء حفل غنائي في الأولمبيا بباريس في فبراير غير صحيحة. الحفل تم تأجيله بسبب الأوضاع الراهنة وتداعيات فيروس كورونا، على أن يتم الإعلان رسميا عن موعد لاحق للحفل لدى تحديده”.

غادة تصور “بين السما والأرض”
بدأت الممثلة غادة عادل تصوير أول مشاهد المسلسل الجديد “بين السما والأرض”، الذي يجمعها بالنجم هاني سلامة، ومن المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، ضمن 4 أعمال لا تتجاوز حلقاتها 15 حلقة. وتجسد غادة الشخصية التي قدمتها سابقا النجمة هند رستم، في الفيلم الشهير الذي حمل الاسم نفسه.
واكد المخرج ماندو العدل، أن العمل مقتبس من رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ، وقدم من قبل في فيلم سينمائي، مشيرا إلى أن المسلسل سيكون من 15 حلقة وسيعرض في رمضان، وهو سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى