fbpx
الرياضة

آسفي يضيف سبعة لاعبين إلى لائحته

لجنة الرخص اقتنعت بملفه بعد تسريح الهلالي وصماكي والتومي وبنداود

أفاد مصدر مسؤول بفريق أولمبيك آسفي لكرة القدم أن لجنة الرخص الجامعية وافقت على تأهيل سبعة لاعبين، وإضافتهم إلى اللائحة الأولى، التي تضم 20 لاعبا.
ووفق معطيات حصلت عليها “الصباح” فإن اللاعبين الجدد سيوضعون رهن إشارة الفريق، انطلاقا من الدورة السادسة للبطولة، بعد وضع إدارة الفريق العبدي ملفا جديدا على طاولة اللجنة، يتضمن مراسلة تلتمس من خلالها تأهيل سبعة لاعبين، بعد إسقاط أربعة لاعبين أبرزهم زكرياء الهلالي، المنتقل إلى الدوري السعودي.
وكشفت المصادر أن المكتب المسير لفريق آسفي قدم جميع الضمانات المالية بخصوص أداء مستحقات اللاعبين الجدد وتعهد بصرفها في وقتها، كما ضمن ملفه الوثائق التي يتعهد من خلالها بأن خزينته لن تعاني أي مشاكل مالية في حال تم تأهيل هؤلاء اللاعبين، وأنه جاهز من الناحية المالية لمواجهة المصاريف المترتبة عن إضافة لاعبين إلى اللائحة.
وأسقط الفريق أربعة لاعبين من لائحته وهم بالإضافة إلى الهلالي، المالي أمادو صماكي، الذي فسخ تعاقده مع الفريق في الفترة الماضية، وأسامة التومي وعبد الصمد بنداود اللذين أعارهما الفريق إلى سطاد المغربي.
وتضم لائحة اللاعبين الجدد الذين تم تأهيلهم من طرف لجنة الرخص بالجامعة أربعة لاعبين التحقوا به قبل انطلاق الموسم الجاري، هم محمد أمين الصبار والبرازيلي روبرت دي سوزا وصالح السلامي وعبد الرحمان كساك، إضافة إلى ثلاثة يلعبون في صفوفه منذ الموسم الماضي، هم أيوب الكعداوي وسيف الدين كحلاوي وشرف الدين غردماني، الذي تراجع الفريق عن إعارته إلى الكوكب المراكشي.
ويرتقب أن تضم اللائحة الجديدة 27 لاعبا، إضافة إلى مجموعة من لاعبي فئة الأمل الذين يعتمد عليهم المدرب عبد الهادي السكتيوي بين الفينة والأخرى.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى