fbpx
الرياضة

الدكيك مرشح لأفضل مدرب في العالم

منتخب القاعة ينافس الأرجنتين والبرازيل على جائزة السنة
بات هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، مرشحا بقوة للفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم لسنة 2020.
ويأتي اختيار الدكيك، بعد قيادة أسود القاعة إلى الفوز بكأس أمم إفريقيا بالعيون في يناير الماضي، وفوزه بدوري دولي برومانيا في مناسبتين، فضلاعن ارتقاء المنتخب الوطني في الترتيب العالمي، إذ بات في المركز 20 عالميا، دون أن يتلقى الهزيمة خلال السنوات الثلاث الأخيرة.
وحسب موقع «فوتصال بلانيت» المعترف به عالميا، والمتخصص في كرة القدم داخل القاعة، فإن الدكيك سينافس على لقب أفضل مدرب فريديريك فيدال، مدرب المنتخب الإسباني، وفريدي ميغيل كونزاليس، مدرب منتخب فنزويلا، وغوران إيفانيسيش، مدرب المنتخب الصربي.
ووضع الموقع نفسه المنتخب الوطني ضمن اللائحة المرشحة للفوز بأفضل منتخب في العالم، إلى جانب منتخبات الأرجنتين والبرازيل والتشيك وكزاخستان والبرتغال وروسيا وصربيا.
واختير كذلك الحكم المغربي خالد هنيش ضمن قائمة المرشحين للفوز بأفضل حكم، بالنظر إلى حضوره الجيد في مختلف المسابقات القارية والدولية.
ويواصل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة استعداداته بمركز محمد السادس في المعمورة، ضاحية سلا، تحضيرا لنهائيات كأس العالم بليتوانيا 2021، على أن يواجه الأرجنتين والبرازيل في مارس وأبريل المقبلين، في انتظار برمجة مباريات دولية أخرى قبل خوض غمار المونديال.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى