fbpx
الرياضة

كواليس الفرق

الرجاء الرياضي
يعقد جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، ندوة صحافية غدا (الأحد)، بقاعة الندوات بملعب مراكش الكبير، قبل مباراة الإسماعيلي في إياب نصف نهاية كأس محمد السادس للأندية البطلة، بالملعب نفسه.
ويوضح سلامي وضعية الفريق قبل المباراة، واللاعبين الذين سيعتمد عليهم، علما أنه سيكون محروما من بين مالانغو وعبد الإله الحافظي وعمر بوطيب، بسبب الإصابة والمرض.

أولمبيك آسفي
وضع أولمبيك آسفي مشروع أكاديمية كرة القدم، أمام فوزي لقجع، رئيس الجامعة، أول أمس (الخميس).
وأكد الفريق أنه تمت الموافقة على مشروع إحداث أكاديمية أولمبيك آسفي، على مساحة 6 هكتارات بفضاء الكارتينغ.
‎وختم الفريق بلاغه بتوجيه الشكر إلى فوزي لقجع، على “تفاعله ومواكبته لإحداث هذه المعلمة الرياضية بآسفي”.

الفتح الرياضي
عقد الفتح الرياضي اجتماعا تقنيا مع ليون الفرنسي، صباح أمس (الجمعة)، من أجل وضع البرنامج الدوري المتفق بشأنه، على هامش الاتفاقية الموقعة بين الطرفين في 2019.
وعلمت «الصباح»، أن الاجتماع خلص إلى الاتفاق على بعث السنغالي ديمبا مباي، مدير مدرسة الفتح الرياضي، وأحد المدربين التابعين للفريق الرباطي، إلى ليون في يناير الجاري، من أجل خوض دورة تكوينية.

سريع وادي زم
يدخل سريع وادي زم الأسبوع المقبل، تربصا إعداديا مدته 15 يوما بالجديدة، للاستفادة من الملاعب المتوفرة، وإقامة مباريات إعدادية، واستغلال توقف البطولة.
ويعول السريع على استرجاع أبرز لاعبيه في تربص الجديدة، والاستعداد المتكامل بحضور كل العناصر.

مولودية وجدة
اضطر لاعبو مولودية وجدة إلى الخضوع لتحاليل مخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، قبل استئناف التداريب اليوم (السبت)، تحضيرا للمباريات المقبلة.
وبات المدرب عبد السلام وادو، مطالبا بإجراء مسحة جديدة قبل العودة مجددا إلى الفريق للإشراف على تدريبه، فيما يخضع المهدي مفتاح، حارس المولودية للترويض، في انتظار التحاقه بالتداريب الجماعية الأسبوع المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى