fbpx
الصباح الفني

لقطات

“طلاق القرن” بالملايير
أصبح طلاق كيم كارداشيان من كانيي ويست “حتميا”، أنها مسألة وقت لا أكثر، بعد زواج 6 أعوام. وأشارت عدة مصادر إلى أن كيم تستعد لتقديم طلب الطلاق من زوجها مغني “الراب”، الذي سئم من مشاكل عائلتها. وتزوج ويست بكارداشيان في 2014، بعد أعوام من مواعدتها، ولديهما 4 أطفال. ويتوقع أن يكلف الطلاق مبالغ “ضخمة من التسويات” وتقاسم الثروات، خاصة بالنظر إلى ثروة كل منهما. وتشير التقارير إلى أن ثروة ويست من الغناء وأعماله الأخرى مثل الأحذية والملابس، تبلغ 1.3 مليار دولار، حيث يعتبر من أغنى الفنانين في العالم. أما كارداشيان، فتبلغ ثروتها حوالي 900 مليون دولار، كما أنها تعتبر من أكثر الشخصيات شعبية على موقع “إنستغرام”، حيث يكلف المنشور الدعائي الواحد منها 1.2 مليون دولار.

هرب من الشرطة إلى “بحيرة تماسيح”
عثر صيادان في بحيرة قرم بأقصى شمال أستراليا، تعرف بكثافة التماسيح فيها، على رجل عار تبين أنه ملاحق قضائيا، تمكنّ من الصمود بضعة أيام بين أشجار هذه الغابة، متغذيا خصوصا على حيوانات الحلزون. وأفادت وسائل إعلام محلية أن كيفن جوينر وكام فاوست، كانا يصطادان السمك بالقرب من داروين، عاصمة ولاية نورذرن تيريتوري، عندما سمعا نداءات استغاثة من الرجل الذي كان مغطى بالطين وبلسعات البعوض. وكان الرجل مصابا بالجفاف ويحتاج إلى المساعدة، لذلك اصطحبه الصيادان معهما وأعطياه مشروبا وثيابا وأخذاه إلى داروين، على ما روى جوينر. ولكن بمجرد وصوله إلى المستشفى، اكتشف الصيادان أن الرجل الذي أنقذاه من البحيرة، هو هارب من العدالة، حاول الاختباء في القرم بعد هروبه من الشرطة.

مروج مخدرات يعرض الكوكايين على شرطي
عرض مروج مخدرات في ألمانيا على رجل شرطة بزي مدني شراء الكوكايين منه. وذكرت الشرطة أن المتهم (36 عاما) تحدث إلى “الزبون الخطأ” وسط مدينة هام مساء الجمعة الماضي. وقام الشرطي بمجاراة التاجر ورافقه إلى منزل أحد الأصدقاء، حيث أراد التاجر حسب الاتفاق جلب كيس من الكوكايين. وعندما عاد المتهم، كان الشرطي ينتظر المساعدة على عتبة الباب وبدأت إجراءات جنائية ضد الرجل بتهمة الاتجار بالكوكايين.
ولم يتم العثور على مخدرات أخرى في الشقة، ولكن تم العثور على دراجة مسروقة ومحفظة، وبدأت الشرطة التحقيق مع صاحب الشقة البالغ من العمر 48 عاما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى