fbpx
حوادث

اعتقال سارق الفيلات بالجديدة

أحالت عناصر المصلحة الاقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، الأحد الماضي، سارقا في عقده الثالث من ذوي السوابق القضائية في الميدان، على الوكيل العام باستئنافية الجديدة، على خلفية تورطه في سرقة فيلات بأحياء راقية بالمدينة.
وعلمت “الصباح” أنه جرى إيقاف السارق بناء على شكايات تقدم بها عدد من الضحايا للمصالح الأمنية، إثر تعرض مساكنهم لعمليات سرقة استهدفت معدات وتجهيزات منزلية، ما دفع العناصر الأمنية لمباشرة تحرياتها الميدانية بعد الاستعانة بإحدى الكاميرات، والتي وثقت ولوج السارق لفيلا.
وبعد تحديد هويته ومقر سكنه بأحد الأحياء الشعبية بالجديدة، نجحت العناصر الأمنية في إيقافه خلال الساعات الأولى من صباح الجمعة الماضي، وبعد إشعار النيابة العامة المختصة، أمرت بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.
وحاول المتهم خلال التحقيق معه، إنكار التهم الموجهة إليه، قبل أن يواجه بتسجيلات الكاميرا، حينها لم يجد بدا من الاعتراف باقترافه عمليات السرقة، وبعد إتمام البحث أحيل على الوكيل العام باستئنافية الجديدة، الذي أمر بإيداعه السجن المحلي بالجديدة بعد متابعته في حالة اعتقال، وإحالته على غرفة الجنايات.
وسبق لعناصر الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي للجديدة، أن أحالت على الوكيل العام للملك باستئنافية الجديدة، في حالة اعتقال حدادا من ذوي السوابق القضائية بناء على شكاية تقدم بها مسؤول ببنك المغرب بعد تعرض فيلاته بحي جوهرة بالجديدة للسرقة.
وفوجئ المسؤول باختفاء مجوهرات زوجته تبلغ قيمتها ثمانية ملايين سنتيم، إضافة إلى تسعة آلاف درهم، فشك في تورط حداد سبق أن قام بأشغال داخل الفيلا، همت بعض النوافذ والأبواب الحديدية، تزامنت مع وجوده وعائلته خارج الجديدة.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى