fbpx
الرياضة

ملياران و600 مليون مصاريف آسفي

20 منخرطا تابعوا الجمع العام عن بعد
أفاد مصدر مسؤول أن مجموع مصاريف أولمبيك آسفي لكرة القدم في الموسم الكروي الماضي بلغت مليارين و600 مليون سنتيم.
ووفق معطيات حصلت عليها «الصباح»، فإن منح التوقيع الخاصة باللاعبين والأجور الشهرية ومنح المباريات التهمت أربعين في المائة من إجمالي المصاريف، في وقت لم تتجاوز المداخيل مليارين ومائتي مليون، الجزء الأكبر منها عبارة عن منحة المجمع الشريف للفوسفاط التي فاقت مليارا.
ويعقد المكتب المديري لأولمبيك آسفي جمعه العام العادي، مساء اليوم (الخميس)، عن طريق المناظرة المرئية.
ورغم اعتراض مجموعة من المنخرطين، فإن المكتب المسير قرر التقيد حرفيا بالمراسلة التي توصل بها في وقت سابق من الجامعة، والتي شددت على عقدها قبل 24 دجنبر الجاري، عن بعد وفق البروتوكول، الذي تعتمده الجهات المختصة للحد من تفشي وباء كورونا المستجد.
ومن المنتظر أن تنطلق أشغال الجمع في الثامنة مساء، وتتضمن تسع نقط أساسية، هي التحقق من الصلاحيات وتوفر النصاب القانوني وتعيين فاحصي ومراقبي المحاضر وكلمة الرئيس الافتتاحية والاطلاع على محضر الجمع العام المتعلق بالموسم الكروي الماضي، وقراءة التقريرين الأدبي والمالي وطرحهما للمناقشة والمصادقة، والتداول في مشروع ميزانية السنة المالية المقبلة، وانتداب مراقب مستقل يتكلف بحسابات الجمعية، وتختتم أشغال الجمع بدراسة التغييرات المرتقبة في لائحة المكتب المديري.
وبلغ مجموع المنخرطين القانونيين بالفريق 20 منخرطا إلى حدود صباح أمس (الأربعاء).
وأشار مصدر مسؤول إلى أن العدد مرشح للارتفاع، نظرا لأن بعض المنخرطين يعمدون إلى تسوية وضعيتهم غالبا في آخر يوم للانخراط، أو قبل حلول موعد الجمع بساعات قليلة.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى