fbpx
الصباح الفني

العروسي تطلق “غادي نهبل”

أطلقت، أخيرا، الفنانة نادية العروسي أغنية جديدة بعنوان “يا حبابي غادي نهبل”، على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتوب”.
وأعلنت الفنانة نادية العروسي خلال الأسبوع الجاري عن موعد طرح عملها الغنائي، كما دعت جمهورها ليكون في الموعد، خاصة أنه كان بانتظار إطلاق عمل جديد بعد فترة من توقف الأنشطة الفنية بسبب تفشي وباء كورونا.
وتخوض الفنانة نادية العروسي في أغنيتها “يا حبابي غادي نهبل” تجربة جديدة، حيث اختارت الغناء على إيقاعات موسيقى “الراي”، في عمل يحمل طابعا عاطفيا.
وجاء طرح الأغنية امتثالا لرغبة الجمهور، إذ سبق أن طالبت الفنانة نادية العروسي في حديثها إلى متابعي صفحتها الرسمية على “إنستغرام” بتقديم آرائهم بشأن اللون الموسيقي الذي يرغبون أن تقدم به عملها الجديد قائلة “في إطار التحضيرات… للفيديو كليب المقبل…هل تفضلونه… راي… شعبي …عصري …ركادة رأيكم يهمني”.
وأطلقت الفنانة نادية العروسي من قبل عدة أغان منها “سينغل” بعنوان “ماشي ضروري”، والذي تعاونت فيه مع كاتب الكلمات والمنتج رحال الوزاني، الذي سبق أن أدى من أغانيه مجموعة من الفنانين المغاربة، من بينهم ابتسام تسكت وبدر سلطان.
وجمعت أغنية “ماشي ضروري” بين أنماط موسيقية متنوعة، وهي اللون الشعبي والإيقاعات الغربية والخليجية، التي تم اعتمادها من أجل توزيعها.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى