fbpx
الرياضة

كواليس الفرق

الرجاء الرياضي
يلتحق المدافع الأيمن عمر بوطيب بالتداريب الجماعية للرجاء الرياضي، بداية الأسبوع الجاري، بعدما حقق تقدما في عملية تأهيله، وتعافيه من الإصابة.
وغاب بوطيب عن بداية البطولة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تحضيرات الموسم الجديد.

الفتح الرياضي
منح مصطفى الخلفي، مدرب الفتح الرياضي، راحة للاعبيه، اليوم (الاثنين)، بعد خوض مباراة اتحاد طنجة، أمس (الأحد)، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية.
وعلمت «الصباح»، أن الخلفي برمج حصة إعدادية للاعبين، مساء غد (الثلاثاء)، بأكاديمية الفريق استعدادا لمباراة الديربي التي تجمعه بالجيش الملكي الأحد المقبل.

الجيش الملكي
منح المدرب عبد الرحيم طالب، اللاعبين يومين راحة، بعد الفوز على نهضة الزمامرة بهدفين لصفر الجمعة الماضي، لحساب الدورة الثالثة من منافسات البطولة.
ويستأنف الفريق العسكري التداريب، اليوم (الاثنين)، بالمركز الرياضي العسكري، تحضيرا للديربي، الذي يجمعه بالفتح الرياضي الأحد المقبل.

سريع وادي زم
يعقد سريع وادي زم جمعه العام العادي الأحد 27 دجنبر الجاري، بداية من الرابعة، عن بعد. ويتضمن جدول أعمال الجمع كلمة للرئيس حول وضعية النادي والتداول حول التقريرين الأدبي والمالي، وتقديم برنامج ولائحة المرشحين لرئاسة الفريق.

نهضة الزمامرة
صرف نهضة الزمامرة راتب شهر شتنبر للاعبين، في محاولة لرفع معنوياتهم، بعد الهزيمة الثالثة على التوالي التي مني بها الفريق، الجمعة الماضي أمام الجيش الملكي بهدفين لصفر.
وخاض الفريق الدكالي حصة تدريبية، أول أمس (السبت)، غاب عنها الحارس ياسين الحواصلي وإبراهيم النقاش بسبب الإصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى