fbpx
الرياضة

منتخب الشباب يختتم مبارياته الإعدادية بتعادل

تعادل المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة لكرة القدم أمام نظيره التوغولي بهدف لمثله، في المباراة الإعدادية التي جمعتهما، أول أمس (الثلاثاء) بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.
وافتتح المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة التسجيل بواسطة محمد أمين الساهل، لاعب أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، في الدقيقة 14 من المباراة، ثم أدرك المنتخب التوغولي التعادل بواسطة كيلدج تيحبولي في الدقيقة 59.
وأنهى المنتخب الوطني للشباب تجمعه قبل الأخير ومبارياته الإعدادية للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 20 سنة، التي تحتضنها تونس في الفترة بين 15 و27 دجنبر الجاري، قبل أن يعود نهاية الأسبوع الجاري إلى مركب المعمورة، من أجل خوض آخر تجمع قبل التوجه إلى تونس.
وواجه منتخب الشباب العديد من التغييرات في الآونة الأخيرة، أبرزها استبعاد البرتغالي جواو أروسو، ثم الفرنسي بيرنار سيموندي ومساعده جمال عليوي، قبل تعيين زكرياء عبوب، بعد أن سبق له الإشراف على المنتخب المذكور، رفقة المدرب الراحل مصطفى مديح.
وينتظر أن يلتحق المحترفون بتجمع المنتخب الوطني، انطلاقا من الاثنين المقبل، إذ تقرر أن يدخلوا تجمع المعمورة، بالنظر إلى التزاماتهم رفقة أنديتهم، في الوقت الذي شرعت جامعة الكرة في الإجراءات الخاصة بتنقلهم إلى تونس.
ويتأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 20 سنة، المقرر إجراؤها بموريتانيا في فبراير المقبل، المنتخبان الحاصلان على أكبر عدد من النقط في التصفيات.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى