fbpx
الرياضة

الزمراوي يعود إلى منتخب الشباب

وجه زكرياء عبوب، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، الدعوة إلى 24 لاعبا للدخول في تجمع إعدادي، إلى غاية دجنبر المقبل بمركب محمد السادس الدولي لكرة القدم، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
وسجلت اللائحة استدعاء بعض العناصر الجديدة، وعودة بعض اللاعبين الذين غابوا في التجمعات الأخيرة، أبرزهم أنس نناح، لاعب أكاديمية محمد السادس، إضافة إلى زميله في الفريق محمد جواب، وأسامة الزمراوي، موهبة شباب المحمدية، العائد لحمل القميص الوطني.
ويعول عبوب على التجمع المذكور، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على اللائحة النهائية، التي تدخل التجمع الإعدادي الأخير، الذي يسبق التصفيات مباشرة، قبل التوجه إلى تونس في 11 دجنبر المقبل، للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى نهائيات موريتانيا في فبراير المقبل.
وضمت اللائحة طه مريد وعبد المغيث الولجي (الوداد الرياضي) ومحمد رضا صمامة ويوسف لغزال وأكرم النقاش ومحمد جواب وهيثم مناوت وأنس نناح وحمزة بوسقل ومحمد أمين الساهل (أكاديمية محمد السادس) وزكريا رديوش وعبد الله فراح وطه الأشبيلي (الرجاء الرياضي) وأسامة الراوي والمهدي مبارك ومنتصر لحتيمي والمهدي موهوب وأيوب مولوعة (الفتح الرياضي) وأسامة الزمراوي وأشرف غريب (شباب المحمدية) وإسماعيل كوراد (المغرب التطواني) ورضا الزمراني (الكوكب المراكشي) وحمزة الدرعي (الدفاع الحسني الجديدي) وحمزة إيكامن (الجيش الملكي).
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى