fbpx
حوادث

سيارة تقود نائبة رئيس جهة مراكش إلى التحقيق

أوقفت مصالح أمن بمراكش، مساء الثلاثاء الماضي، نائبة لرئيس مجلس جهة مراكش آسفي، بعد ضبطها على متن سيارة فارهة من نوع “رونج روفر”، يشتبه في أنها مسروقة من دولة السويد.

وأكدت مصادر متطابقة، أن النائبة المشار إليها كانت تقود السيارة المشتبه في سرقتها، وأثناء ذلك شاهدها مواطن سويدي كان يتتبع السيارة عبر تقنية “جي.بي.إس”، ليبلغ مصالح الأمن، بأن السيارة مسروقة.

وأوضحت المصادر أن عناصر الدائرة الأمنية 22 لمنطقة كليز، فتحت تحقيقا مع النائبة المشار إليها، حول ظروف وملابسات حيازتها للسيارة المذكورة، كما عملت على قطر السيارة إلى المحجز.

وأضافت المصادر أن نائبة رئيس الجهة، أكدت خلال التحقيق، أن السيارة في ملكية شقيقها، الذي جلبها من السويد حيث يقيم، ليجري استدعاءه، قصد الاستماع إليه، قبل إحالة الملف على المديرية العامة للأمن الوطني، لربط الاتصال بالشرطة الدولية “الأنتربول”، قصد استكمال التحقيقات والكشف عن جميع خيوط هذه القضية.

وفي حال تأكد أن السيارة مسروقة، من المنتظر أن تتوصل المديرية العامة للأمن الوطني، بالإنابة القضائية من لدن “الأنتربول”، لتكمل التحقيق في الملف وإحالة المتورطين في القضية على العدالة.

عادل بلقاضي (مراكش)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى