fbpx
الرياضة

كورونا العربي يصل “فيفا”

لاعب المنتخب يجري فحصا اليوم للتأكد من شفائه قبل العودة

انتقد أولمبياكوس اليوناني الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعد السماح للمنتخبات الوطنية، بخوض المنافسات القارية، أثناء مرحلة خطيرة يمر منها العالم، بسبب انتشار جائحة «كورونا».

وأكدت لينا سولوكو المديرة الإدارية لفريق أولمبياكوس، في حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، أول أمس (الخميس)، أن سماح «فيفا» للمنتخبات الوطنية بخوض المنافسات الدولية، تسبب في إصابة لاعبين من الفريق بفيروس «كورونا»، ويتعلق الأمر بيوسف العربي، مهاجم المنتخب الوطني، والمصري أحمد حسن.

وأضافت سولوكو أن الأندية الأوربية تنفق أموالا ضخمة، إلا أنه مع الأسف تتعرض لخسائر فادحة، بسبب القرارات غير المسؤولة بإقامة مباريات المنتخبات الوطنية، في أوج أزمة «كورونا»، التي اجتاحت العالم بأسره.

وأوضحت سولوكو أن المدرب بيدرو مارتينز، مازال غاضبا أيضا، على غياب ماتيو فالبوينا، لاعب الوسط الفرنسي، بسبب الكسر الذي تعرض له، ويغيبه مدة طويلة عن الفريق، مشيرة إلى أن اللاعب صرح بأنه سيغيب أسبوعين.

وما زاد من غضب المسؤولة الإدارية لأولمبياكوس، أن الفريق مقبل على مجموعة من المباريات القوية في الأيام المقبلة، وسيخوضها في غياب أربعة لاعبين أساسيين، أبرزها مباراة الديربي أمام بناتينايكوس، اليوم (السبت)، ومواجهة مانشستر سيتي الأسبوع المقبل، لحساب منافسات عصبة الأبطال الأوربية، وبعدها مباراتا أريس تيسالونيكي ومارسيليا عن المسابقة ذاتها.

ومن المقرر أن يجري العربي تحليل الكشف عن فيروس «كورونا»، اليوم (السبت)، وفي حال التأكد من شفائه، سيعود مباشرة إلى المغرب، رفقة سعيد زكيني، طبيب المنتخب الوطني، قبل السفر إلى اليونان والالتحاق بفريقه.

ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى