fbpx
الرياضة

الحجر على لاعبين من المحلي بالنيجر

الجامعة تعلن إصابتهما بـ «كورونا» وتلغي المشاركة في دوري الكامرون

أعلنت جامعة كرة القدم إصابة أيوب قاسمي وإسماعيل خافي، لاعبي المنتخب المحلي، أثناء الاستعدادات بالنيجر لنهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.
وكشفت جامعة الكرة أن حالة اللاعبين مستقرة، ويتلقيان العلاج بنيامي، تحت إشراف عبد الله الصابيري، طبيب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، إذ اضطرت إلى إدخالهما في إجراءات الحجر الصحي، لعدم السماح لهما بمغادرة النيجر، طبقا للبروتوكول المعمول به.
وحسب معطيات «الصباح»، فإن اللاعبين يتلقيان علاجهما بالمستشفى العام بنيامي، وحالتهما غير مقلقة، في الوقت الذي عادت بعثة المنتخب الوطني الجمعة الماضي إلى المغرب، من أجل الدخول في تجمع إعدادي آخر.
واضطرت جامعة الكرة إلى إلغاء مشاركة المنتخب المحلي في دوري الكامرون، لتفادي إصابات جديدة في صفوف اللاعبين والطاقم التقني، سيما أن الرحلة إلى النيجر لم تكن مريحة من الناحية النفسية، بالنظر إلى الإجراءات الضعيفة المتبعة في نيامي.
وتبحث جامعة الكرة عن مباريات إعدادية للمنتخب المحلي، لمواصلة الاستعدادات لنهائيات «الشان»، المقرر إجراؤها في الفترة بين 16 يناير و7 فبراير المقبلين، سيما أن الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، يرغب في إجراء تغييرات واسعة على تشكيلة المحليين، واستدعاء لاعبي الوداد والرجاء ونهضة بركان، للدخول في الاستعدادات الرسمية للنهائيات.
ويكتفي المنتخب المحلي بإجراء التجمع الإعدادي بمركب محمد السادس الدولي لكرة القدم، في الوقت الذي ينتظر أن تتكفل جامعة الكرة بتنقل وإقامة المنتخب المقرر مواجهته في فترة نونبر الدولية.

عبد الإله المتقي وصلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى