fbpx
الصباح الفني

“أمينوكس” يجرب “الألبوم”

كشف عن جزء من كواليس عمله الجديد الذي سيطرح قريبا

يخوض المغني الشاب أمين التمري المعروف بـ”أمينوكس”، تجربة جديدة، إذ يستعد لإصدار ميني ألبوم يحمل عنوان “الراي ديالي”.
وقال امينوكس، إنه سيفرج عن تجربته الجديدة، خلال الأيام المقبلة، قبل أن يضيف أن “ميني ألبوم” من إنتاجه، فيما تكلفت سوني ميوزك إنترتيمنت الشرق الأوسط بالتوزيع الرقمي.
ونشر أمينوكس بوستر الألبوم على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام معلق عليه “كيف واعدتكم اليوم كشفت على اسم الميني الألبوم”، إذ حسب المعلومات المتوفرة، يتضمن الألبوم أربع أغان من كلمات وألحان أمينوكس، وتوزيع موسيقي من توقيع يونس الجحفاوي، وأتوميك وفيبيانو.
واختار أمينوكس أن تحمل أغاني، ألبومه، مزيجا موسيقيا بين هوية موسيقى الراي وتجارب مختلفة الطابع الذي عرف به أمينوكس لدى الجمهوره، علما أنه من المقرر أن تطرح أغاني الألبوم تباعا ما بين 4 و7 نونبر المقبل.
ومن بين المفاجآت التي يحملها الألبوم، ديو غنائي سيجمع أمينوكس بإحدى المغنيات بعنوان “ماما ديالي”، والتي يتوقع أن تدور على الأم.
يشار إلى أن أخر أعمال أمينوكس أغنية “موناليزا” من كلماته وألحانه وتوزيع يونس الجحفاوي، بالإضافة إلى أغنية مشتركة مع مغني الراب حليوة بعنوان “ساندريلا”.
واختار أمينوكس، من خلال آخر أعماله الفنية، الاعتماد على ستيل مغاير وجديد، إذ سبق أن نشر صورة عبر حسابه على “إنستغرام”، أرفقها بتعليق جاء فيه “ستيل جديد، أغنية جديدة، مفاجأة كبيرة قربيا”.
إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى