fbpx
الصباح الفني

يوميات مغربية وتركي

تخصص “اليوتوبر” سعاد، صاحبة قناة “سعاد فلوغ” أو “يوميات سعاد” قناتها الرسمية على “يوتوب” من أجل تقريب متابعيها من يومياتها في ألمانيا رفقة زوجها التركي.
وتطرح اليوتوبر سعاد على قناتها فيديوهات تسلط فيها الضوء على الثقافتين المغربية والتركية، سواء من خلال الحديث عن العادات أو التقاليد أو مشاركة متابعيها كيفية تحضير أطباق معروفة.
ومن بين الفيديوهات، التي طرحتها اليوتوبر سعاد فيديو للاحتفال بعقيقة ابنتها، والذي حرصت فيه على التعريف بعادات مغربية من خلال دعوة عدد من المهاجرات المغربيات، وذلك بحضور أفراد أقارب زوجها التركيين الذين عبروا عن إعجابهم بالحفل.
وتدعو اليوتوبر سعاد في فيديوهات أخرى متابعيها إلى الاستمتاع رفقتها في جولات بعدد من المناطق السياحية بألمانيا، التي تعرف توافد عدد كبير من الزوار عليها، خاصة في عطلة نهاية الأسبوع، كما تقدم نصائح بشأن اختيار المقاهي والمطاعم، التي يعتبر سعرها في المتناول.
ومن جهة أخرى تتقاسم “اليوتوبر” سعاد مع متابعي قناة “سعاد فلوغ” مناسبات عائلية من بينها حفل الزواج، كما تقدم نصائح للمتتبعات من أجل الحفاظ على استقرار العلاقة الزوجية والتعامل بذكاء مع كل الصعاب، التي قد يواجهها الشريكان.
وبناء على رغبة متتبعات القناة، فإن “اليوتوبر” سعاد تقربهن من كيفية العناية بابنتها واقتناء كل ما تحتاجه من مستلزمات.
أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى