fbpx
الرياضة

عموتة يستعين بالفقيه وعميمي

المحليون مرشحون لمواجهة الغابون وليبيا
وجه الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، الدعوة إلى محمد الفقيه، لاعب أولمبيك خريبكة، وعبد الإله عميمي، مهاجم الجيش الملكي، من أجل الالتحاق بالتجمع، الذي يقيمه المحليون بمركب محمد السادس بالمعمورة.
وعلمت «الصباح»، أن اللاعبين الفقيه وعميمي التحقا بتجمع المنتخب المحلي بالمعمورة، لتعويض اللاعبين الذين تأكدت إصابتهم بفيروس «كورونا».
وأخضع الطاقم الطبي للمنتخب المحلي اللاعبين لاختبارات الكشف عن فيروس «كورونا»، قبل أن يشركهما في التجمع الإعدادي بالمعمورة.
وسيخوض المنتخب المحلي مباراتين إعداديتين خلال الفترة المحددة ما بين تاسع و17 نونبر المقبل.
وكشفت مصادر مطلعة أن الجامعة تفاوض بعض المنتخبات، غير الملتزمة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا بالكامرون 2022، أو التي تتشكل من لاعبين محليين.
وعلمت «الصباح» أن المنتخبين الغابوني والليبي الأقرب إلى مواجهة المنتخب الوطني، بالنظر إلى ضمهما أكبر عدد من المحليين، بخلاف منتخبات أخرى تعتمد على محترفيها بنسبة كبيرة.
وينهي عموتة معسكر المحليين الجمعة المقبل بمركز محمد السادس في المعمورة، في انتظار إقامة آخر في نونبر المقبل، سيعرف مشاركة جميع اللاعبين، بمن فيهم لاعبو الرجاء والوداد وحسنية أكادير ونهضة بركان، بعدما غابوا عن المعسكر الحالي، بسبب التزام أنديتهم بنصف نهائي دوري الأبطال وكأس «كاف».
ع. ك وصلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى