fbpx
حوادث

اختطاف قاصر واغتصابها بآسفي

تمكنت عناصر الشرطة التابعة للدائرة الأمنية الخامسة بآسفي، في الساعات الأولى، الخميس الماضي، من إلقاء القبض على جانح، وصف بالخطير، متلبسا باغتصاب قاصر بعد اختطافها واقتيادها إلى منطقة خلاء.

وأفادت مصادر “الصباح”، أن المتهم الملقب بـ “ولد مينة بنت البهجة”، من ذوي السوابق القضائية ومعروف بعدوانيته في صفوف سكان المنطقة، إذ تسبب في استنفار أمني بعد تورطه في اختطاف الفتاة البالغة من العمر 15 سنة، وأبدى مقاومة عنيفة عند ضبطه في حالة تلبس بالاعتداء جنسيا عليها.

وتعود تفاصيل القضية، حسب المصادر ذاتها، إلى مساء الأربعاء الماضي، حينما غادرت الضحية منزل أسرتها للتبضع، فاعترض الجاني طريقها واستدرجها خارج المنطقة السكنية التي كانا يوجدان فيها، ثم أجبرها على مرافقته بالقوة ليقتادها صوب منطقة خلاء بمحاذاة الخط السككي المجاور للمركب الكيماوي لآسفي، إذ شرع في نزع ثيابها وهتك عرضها بشكل وحشي، قبل أن تتدخل عناصر الأمن لإيقافه.

وبناء على معلومات حول الاشتباه في تعرض قاصر للاختطاف من قبل “ولد مينة”، موضوع العديد من مذكرات البحث، جند رئيس الدائرة الأمنية الخامسة عناصره ومخبرين لتحديد مكان وجوده، إذ تمكنوا بعد ساعات من البحث، من ضبطه في حالة تلبس بهتك عرض الفتاة وتخليصها من قبضته.

يسرى عويفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى