fbpx
الصباح الفني

طرائف

مصري يدمن شم البنزين
شم رجل مصري البنزين في محاولة للانتحار بإحدى المحافظات المصرية، وذلك بعد وفاة زوجته وابنه في حادث سيارة مروع. وتعود الواقعة عندما فشل الرجل في الانتحار بالبنزين فتحول إلى مدمن لشمه. وقال الرجل إنه يعاني مشاكل مالية وغير قادر على شراء زجاجة البنزين التي بلغ سعرها 30 جنيها. واستغاث الرجل لمساعدته على العلاج من إدمان البنزين، قائلا “أتمنى أن يساعدني أحد للعلاج والتخلص بشكل نهائي من الإدمان على شم البنزين، الذي جعلني من الصعب الحصول على فرصة عمل، فالجميع يرفض تشغيل مدمن، كما أتمنى أن يحترمني الناس مثل السابق”.

فرض ضريبة على عدم الإنجاب
دعت تاتيانا بوتسكايا رئيسة منظمة “مجلس الأمهات” في روسيا، إلى فرض ضريبة على عدم الإنجاب في روسيا. وقالت يلينا ستروكوفا عضو مجلس الدوما الروسي، إنه لا يجوز بتاتا إجبار العائلات في روسيا، على الإنجاب، من خلال التهديد بفرض ضريبة على عدم إنجاب الأطفال.
وشددت على ضرورة تشجيع الإنجاب، عن طريق توسيع نطاق المزايا التي تمنحها الدولة للعائلات الشابة. وأضافت “في هذه الحالة يجب استخدام الجزرة وليس العصا. لا يجوز إجبار الناس على إنجاب الأطفال”. وقالت “لكن من الواضح تماما، أن الوقت غير مناسب حاليا، لتطبيق مثل هذه الإجراءات الحاسمة، خاصة إذا أخذنا بالاعتبار جميع الأزمات الاقتصادية المحتملة والصعوبات المالية أثناء وباء فيروس كورونا”.

أمريكي يقطع 40 تفاحة في الهواء
تمكن الأمريكي ديفيد راش من ولاية أيداهو، من تحطيم الرقم المسجل باسمه في موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، إذ قطع 40 تفاحة في دقيقة واحدة، وهو يقذف 3 سكاكين في الهواء. وكان الرقم القياسي السابق والمسجل باسمه 36 تفاحة في دقيقة قبل عامين. وقال راش، الذي كان يمارس ألعاب الخفة منذ 2004، إن “الأمر استغرق عاما ونصف العام من التدريب الشاق، وعدة أسابيع من الاستعداد الجاد للوصول إلى هذا المستوى”. وتمكن راش من قطع 40 تفاحة من أصل 41 حبة ألقاها عليه مساعده خلال دقيقة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى