fbpx
الصباح الفني

ميكري يحتفل بعيد ميلاد جليلة

شارك الفنان نصر ميكري متابعي صفحته الرسمية على “إنستغرام” أجواء احتفاله بعيد ميلاد عمته الفنانة جليلة ميكري، التي تألقت رفقة مجموعة “الإخوان ميكري”، الذين أغنوا الخزانة الموسيقية بأعمال متميزة.
ونشر الفنان نصر ميكري صورة له رفقة جليلة ميكري وهي تطفئ شمعة كعكة عيد ميلادها في أجواء عائلية بسيطة، حظيت باستحسان المتابعين الذين تمنوا لها عمرا مديدا.
وانتهى، أخيرا، نصر ميكري من وضع اللمسات الأخيرة على أغنية ستؤديها الفنانة جليلة ميكري، وهي من ألحانه ومن كلمات مصطفى بارة. وعبر نصر ميكري عن سعادته بتعاونه مع شقيقة والده الراحل حسن ميكري، والتي بدورها أبدت إعجابها الكبير بعمل من ألحانه، والذي حافظ فيه على الأسلوب الموسيقي نفسه الذي قدمته من قبل. ومن جهة أخرى، يتقاسم نصر ميكري مجموعة من الصور مع متابعيه على “إنستغرام”، والتي يرفقها بتعليقات، والتي يؤكد فيها باستمرار حبه الكبير لوالده الراحل الفنان حسن ميكري، ومن بينها صور رفقته أثناء مرحلة الطفولة.
وينشغل نصر ميكري بالتحضير لفيلم سينمائي وثائقي عن مسار والده الفنان الراحل حسن ميكري يحمل عنوان “أنطولوجيا الموسيقار حسن ميكري”، ومازال في مرحلة البحث والإعداد في انتظار الانتهاء من وضع الترتيبات الضرورية من أجل تحديد موعد انطلاق تصويره.
أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى