fbpx
حوادث

اعتقال لصوص بابن سليمان

أحالت عناصر الشرطة القضائية بابن سليمان، أخيرا، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، سبعة أشخاص مطلوبين للعدالة، لضلوعهم في قضايا إجرامية مختلفة تتعلق بالسرقة بالعنف والتهديد بالسلاح الأبيض وتكوين عصابة إجرامية، مع تعدد السرقات الموصوفة بجناية.
وتمت عملية القبض عليهم بناء على شكايات تقاطرت على الدوائر الأمنية بالمدينة، تتعلق بالسرقات الموصوفة لمحلات تجارية أو السرقات بالعنف أو الخطف، أو عن طريق اعتراض سبيل المواطنين وتجريدهم من أموالهم وحاجياتهم تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.
وأوردت مصادر أمنية لـ”الصباح” أنه جرى إيقاف خلال العملية الأولى شخصين من ذوي السوابق في ارتكاب السرقات الموصوفة في حالة تلبس بسرقة محل تجاري مخصص لبيع قطع غيار السيارات، وتم حجز مجموعة من المسروقات عبارة عن مصابيح محركات مفاتيح وأكسسوارات. المعنيان من عائلة واحدة يبلغان حوالي 24 سنة و29، كانا في حالة تخدير، إذ وضعا تحت تدبير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالبيضاء. وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الشرطة القضائية اعتقلت خمسة أشخاص من أجل السرقة تحت التهديد وترويج مادة اللصاق الصناعي ومخدر الشيرا. وقد تم وضع المعنيين رهن تدبير الحراسة النظرية.
كمال الشمسي (بن سليمان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى