fbpx
الرياضة

وجوه جديدة بالمنتخب المحلي

عموتة يستدعي 25 لاعبا ضمنهم البحراوي ولكرد ولكحل والزرهوني والكعبي

وجه حسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، الدعوة إلى إبراهيم البحراوي، هداف سريع وادي زم، للدخول في معسكر تدريبي مغلق بمركز محمد السادس في المعمورة، ضاحية سلا، تحضيرا للاستحقاقات المقبلة.
وتأتي دعوة البحراوي، لأول مرة للمنتخب، مكافأة على تتويجه بلقب هداف البطولة ب16 هدفا، إذ ينتظر أن يكون ضمن المهاجمين، الذين يراهن عليهم عموتة أثناء المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين، المقررة إقامتها في الكامرون في يناير المقبل.
وخلت اللائحة النهائية من أسماء لاعبي الرجاء والوداد الرياضي ونهضة بركان وحسنية أكادير، بالنظر إلى التزام هذه الأندية بمباريات نصف نهائي ونهائي مسابقتي الأبطال وكأس «كاف».
ورغم إعفاء لاعبي الوداد، إلا أن عموتة استدعى أيوب الكعبي وأيوب لكحل، من أجل المشاركة في المعسكر التدريبي، بما أنهما غير مؤهلين أمام الأهلي المصري، غدا (السبت)، بمركب محمد الخامس في البيضاء.
وضمت اللائحة ستة لاعبين من الجيش الملكي وخمسة من الفتح الرياضي وأربعة لاعبين من مولودية وجدة.
وخضع اللاعبون والطاقم التقني والإداري لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد أول أمس (الخميس)، بمركز محمد السادس، قبل الشروع في التداريب إلى غاية 23 أكتوبر الجاري.
وضمت اللائحة محمد أمسيف ورضا الجعدي ويوسف الليموري ونوفل الزرهوني من الفتح، وأيوب لكرد ورضا سليم وزكرياء فاتي وعمر الجراري وعماد الرحولي ومحمد علي بامعمر من الجيش الملكي، وهشام المجهد وطارق أستاتي من اتحاد طنجة، وعبد الله خفيفي وجمال حركاس وآدم النفاتي وإسماعيل خافي  من مولودية وجدة، وتوفيق الصفصافي وحمزة الموساوي من المغرب التطواني والمهدي قرناص من الدفاع الجديدي، ومحمد مرابط من شباب المحمدية، ومراد كعواش من يوسفية برشيد وأيوب الكعبي وأيوب لكحل من الوداد، وإبراهيم البحراوي من سريع وادي زم.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى