fbpx
الرياضة

اتفاق بين الفتح وطنجة بشأن مقران

عرض سعودي للاعب الزرهوني والفريق الرباطي يفسخ عقد ندياي
توصل الفتح الرياضي إلى اتفاق مبدئي مع اتحاد طنجة، على انتقال لاعبه عبد الرحيم مقران، خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد أن تلقى عرضا رسميا، من عبد الحميد أبرشان، رئيس الفريق.
وعلمت «الصباح»، أن بيدرو بنعلي، مدرب اتحاد طنجة، اتصل بمقران وأكد له رغبته في الالتحاق بالفريق الموسم المقبل، بعد أن وضعه الفتح الرياضي في لائحة المغادرين، بسبب تراجع مستواه الموسم الرياضي الماضي.
وأجرى أبرشان اتصالا مع مسؤولي الفتح الرياضي، وأكد لهم رغبته في ضم اللاعب في مرحلة الانتقالات الجارية، بناء على توصية من المدرب الإسباني، الشيء الذي لم يعترض عليه المسؤولون الفتحيون، بالنظر إلى خروج مقران من حسابات المدرب مصطفى الخلفي الموسم المقبل.
من جهة ثانية، كشفت معطيات «الصباح»، أن نوفل الزرهوني، مهاجم الفريق الفتحي، تلقى عرضا شفويا من الرائد السعودي، بعد أن أبدى مسؤولوه إعجابهم بمستواه التقني.
ويرغب الفريق السعودي في جس نبض مسؤولي الفتح الرياضي، بخصوص صفقة الزرهوني، قبل تقديم عرض رسمي إليهم، سيما ان الفريق الرباطي مدد عقد اللاعب في مارس الماضي لثلاثة مواسم أخرى، ويعتبره من بين الركائز الأساسية للفريق.
ومن المقرر أن يوافق الفتح على الصفقة، إذا قدم الفريق السعودي عرضا مغريا، سيما أنه تعاقد منذ فترة مع رضا الهجهوج، الذي بإمكانه أن يأخذ مكان الزرهوني في حالة مغادرته للفريق.
ومن جهة أخرى، أخبر مسؤولو الفتح الرياضي المالي ممادو ندياي، مدافع الفريق، برغبتهم في فسخ العقد الذي يربطهم به، بعد أدائه المتواضع طيلة الموسم الرياضي الماضي، وعدم تمكنه من التأقلم مع أجواء الفريق.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى