fbpx
الرياضة

دورة تحبس الأنفاس

الرجاء المتصدر يرحل لوجدة وبركان الثاني يستقبل الزمامرة وآسفي يحل ضيفا على الوداد الثالث

تستأنف الدورة 27 من بطولة القسم الأول، اليوم (الأربعاء)، بمباريات نارية تلعب كلها في السابعة مساء، إذ يتجدد الصراع بين الفرق الثلاثة المنافسة على لقب البطولة، وهي الرجاء الرياضي المتصدر ب 52 نقطة، ونهضة بركان الثاني ب 50 نقطة، والوداد الرياضي الثالث ب 49 نقطة.
ويرحل الفريق الأخضر إلى وجدة لمواجهة المولودية المحلية الرابع في الترتيب ب 41 نقطة، في مباراة قوية، وسيغيب عنها عبد الرحيم الشاكر المصاب، إذ يسابق الطاقم الطبي للرجاء، الزمن لتأهيل اللاعب ليكون جاهزا للمشاركة في المباراتين المقبلتين للفريق الأخضر أمام الزمالك المصري، خلال نصف نهائي عصبة الأبطال.
وأكدت نتائج الفحوصات الطبية الدقيقة، التي خضع لها اللاعب إصابته على مستوى العضلة الضامة، الأمر الذي يصعب مشاركته في ما تبقى من مباريات البطولة.
وفي بركان يستقبل نهضة الفريق المحلي نهضة الزمامرة، وعينه على الفوز ال 14 خلال هذا الموسم، يجعله يرتقي للصدارة في حال تعثر الرجاء بوجدة.
ويحتل نهضة الزمامرة الرتبة 13 ب 29 نقطة، ولم يضمن بعد بقاءه رسميا بالقسم الأول.
وفي البيضاء، يستقبل الوداد الرياضي أولمبيك آسفي، وأمله تعويض تعادل الدورة السابقة بملعب المغرب التطواني، والذي جعله يتراجع في ترتيب البطولة إلى الرتبة الثالثة.
ويحتل أولمبيك آسفي الرتبة التاسعة ب 32 نقطة، في مأمن عن الرتب الأخيرة.
وفي مباريات أخرى، يحتدم الصراع في أسفل الترتيب، بين فرق تسعى للهروب من النزول، إذ يواجه أولمبيك خريبكة صاحب الرتبة 15 ب 24 نقطة، رجاء بني ملال، الذي نزل رسميا للقسم الثاني، فيما يصطدم اتحاد طنجة صاحب الرتبة 14 ب27 نقطة بالمغرب التطواني في ديربي الشمال.
العقيد درغام ونور الدين الكرف

برنامج مباريات اليوم

الفتح الرياضي – سريع وادي زم …………………………….. 19.00
أولمبيك خريبكة – رجاء بني ملال ……………………………. 19.00
اتحاد طنجة- المغرب التطواني …………………………………. 19.00
نهضة بركان – نهضة الزمامرة ………………………………. 19.00
مولودية وجدة – الرجاء الرياضي …………………………….. 19.00
الوداد الرياضي – أولمبيك آسفي ………………………………. 19.00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق