fbpx
الرياضة

الجيش يصعد ضد التحكيم

قدم شكاية ضد قرارات التمسماني وبركان المستفيد الأكبر منها
احتج الجيش الملكي رسميا على الحكم هشام التمسماني، بعد أن حمله مسؤولية كثرة الأخطاء التي وقع فيها، خلال المباراة التي جمعته باتحاد طنجة، لحساب مؤجل الجولة 23 من البطولة.
وعلمت «الصباح»، أن الفريق العسكري عزز احتجاجه على التمسماني، بتسجيل يبرز فيه القرارات التي لم تكن في محلها، وأثرت على أداء الفريق في المباراة، المنتهية بالتعادل بهدف لمثله.
وذكر الجيش الملكي مديرية التحكيم، بأنها المرة الثانية التي يحتج فيها رسميا على الحكم التمسماني، بعد الاحتجاج الأول على مباراة الوداد الرياضي في دجنبر الماضي، التي انتهت لفائدة الفريق الأحمر بهدف لصفر، وطرد خلالها محمد علي بامعمر.
ويعتبر بعض مسؤولي الجيش الملكي أن الفريق المستفيد من قرارات التمسماني في مباراة اتحاد طنجة، هو نهضة بركان للمرة الثانية هذا الموسم، إذ ستحرمه من لاعبين، ويتعلق الأمر بعماد الرحولي، بعد أن طرد فيها، إضافة إلى بوبكار تونغارا، الذي تلقى الإنذار الرابع، في الوقت الذي لن يشارك محمد علي بامعمر، بسبب عقوبة التوقيف لمباراتين.
واستغرب الفريق العسكري في احتجاجه، على عدم طرد التمسماني للاعب سفيان المودن، رغم أن حالته مشابهة لحالة الرحولي، بالمقابل يستفيد الفريق من عودة محمد فكري في مباراة بركان، بعد أن تعافى من فيروس «كورونا».
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى