fbpx
الصباح الفني

فتيح في “باك صاحبي”

قال الفكاهي عبد العالي فتيح ل”الصباح”. إنه خلال فترة الحجر الصحي تم الاشتغال على عمل مسرحي جديد بعنوان “باك صاحبي”، وهو عمل تقدم بمشروعه للحصول على دعم من وزارة الثقافة والشباب والرياضة في إطار الدعم المسرحي للموسم المقبل.
ويشارك فتيح في بطولة العمل المسرحي ذي الطابع الفكاهي رفقة ثلة من الممثلين من بينهم إلهام واعزيز والصديق مكوار، وهو من تأليف بوشعيب كراكشي وإخراج إسماعيل أبو قاسم.
وعبر الفنان فتيح عن أمله في أن تتمكن الساحة الفنية من استعادة حركيتها ونشاطها، خاصة بعد توقف العديد من الأنشطة منذ عدة أشهر، كما عبر عن اشتياقه للقاء جمهوره على خشبة المسرح لتقديم عروضه الفكاهية.
ومن جهة أخرى، ينشغل بإنجاز عدد من كبسولات التحسيس، من إنتاجه الخاص، والتي ترمي إلى التوعية بأهمية التقيد بالتدابير الاحترازية في ظل تفشي جائحة كورونا.
وأوضح فتيح أن الكبسولات تتخلل أغنيته الجديدة بعنوان “آش فيها إلا درتيها”، وذلك في إشارة إلى أهمية وضع الكمامة حرصا على سلامة الشخص والمحيطين به.
وانتهى فتيح من تصوير الأغنية، التي توجد حاليا في مرحلة المونتاج، والتي بعد وضع اللمسات الأخيرة عليها ستكون جاهزة لطرحها على قناته الرسمية على “يوتوب”.
وفي ما يخص جديد أعماله خلال الفترة المقبلة، قال فتيح إنه تلقى عرضا للمشاركة في فيلم سينمائي من بطولة الممثلة سكينة درابيل، والذي سيكون عملا ذا طابع كوميدي.
جدير بالذكر أن فتيح كان يقدم فيديوهات يسلط فيها الضوء على قضايا آنية بطريقة فكاهية طيلة الحجر الصحي.
أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى