fbpx
الرياضة

بركان يستعيد تراوري ويفتقد أداما

أكد نهضة بركان في بلاغ له أن لاعبه ألان تراوري بات جاهزا للمباراة المقبلة أمام أولمبيك خريبكة، غدا (السبت)، لحساب مؤجل الجولة 24 من البطولة الوطنية، بعد أن أكمل برنامجه التأهيلي، في الوقت الذي أكد أن أداما با غير جاهز، ويواصل استعداداته للعودة إلى المجموعة.
وأبدى الجمهور البركاني استياءه من مسؤولي الفريق والطاقم التقني، بعد أن تراجعت نتائجه في الآونة الأخيرة، وبات يشك في وجود مشاكل بين المدرب واللاعبين الأجانب، خاصة ألان تراوري وأداما با والبوركينابي جبريل واتارا.
وانتقد جمهور الفريق العقم الهجومي، الذي يعانيه في المباريات الأخيرة، فباستثناء مباراة اتحاد طنجة الأخيرة، التي سجل فيها حمادة لعشير، لم يتمكن أي مهاجم بركاني من تسجيل أي هدف في المباريات الخمس السابقة، رغم أن الفريق يتوفر على ترسانة كبيرة من المهاجمين.
وسجل للفريق البركاني المدافعون فقط في المباريات الخمس قبل الأخيرة، ويتعلق الأمر بحمزة الركراكي ومحمد عزيز وعمر النمساوي، علما أن الفريق يتوفر على لاعبين متمرسين في الهجوم، ويتعلق الأمر بزيد كروش ومحسن ياجور وحمادة لعشير وعلاء الدين أجراي والشيخ واتارا، إضافة إلى أداما با وألان تراوري.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى