fbpx
الرياضة

انتقادات لبنعلي بعد التعادل أمام الجيش

السلطات أغلقت المقاهي والفريق يعجز عن تحقيق الفوز
لم يستغلل اتحاد طنجة مرة أخرى عامل الأرض، والنقص العددي أمام ضيفه، فريق الجيش الملكي، وتعادل معه في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس (الأربعاء)، لحساب مؤجل الدورة 23 من البطولة.
وتمكن الجيش من إحراز هدفه منذ الدقيقة 11 من ضربة جزاء نفذها بنجاح رضا سليم، بعد خطأ ارتكبه المدافع أيمن سديل.
وأثارت تغييرات المدرب للتشكيلة الأساسية انتقادات كبيرة، في صفحات المشجعين، سيما أن الفريق حقق نتائج إيجابية في المباريات الماضية.
من جانبه، عبر المدرب بيدرو بنعلي عن تفاؤله من مردود فريقه، واعتبر أن مباراة الجيش الملكي كانت في المتناول، لولا تسرع لاعبيه، وغياب التركيز.
وقال “لعبنا مباراة جيدة. الجيش الملكي لم يشكل خطورة على فريقنا، استغل خطأ واحدا، وسجل علينا من ضربة جزاء. بالمقابل وصلنا كثيرا لمرمى الجيش، وافتقدنا الدقة والتركيز للتسجيل، وتعاملنا مع هذه الفرص بنوع من التسرع”. وتابع بنعلي “نلعب تحت الضغط، بسبب مكانتنا في المنافسات، لكن نتائجنا في مبارياتنا الأخيرة، فاقت التوقعات، وحققنا نتائج فاجأت الجميع أمام فرق لها وزنها وأهدافها”.
وختم مدرب اتحاد طنجة “علينا أن نفكر في المباراة المقبلة. معنويات لاعبينا مرتفعة، وهذا ما يظهر في مستودع الملابس. نحن في حاجة إلى كسب مزيد من النقط، وهذا طموحنا وسنواصل عملنا”.
وسجل اتحاد طنجة هدف التعادل بواسطة سفيان المودن في الدقيقة 62، من ضربة جزاء حصل عليها يوسف أنور الذي دخل بديلا، وخلق حركية في خط هجوم الفريق.
وضغط اتحاد طنجة على ضيفه، خاصة بعد طرد عميده عماد الرحولي، ليواصل الفريق عجزه عن تحقيق الفوز داخل ملعبه، منذ استئناف البطولة، بعد تعادله أمام نهضة بركان.
وأهدر اللاعبون مكافأة 20 ألف درهم، خصصها المكتب المديري للفريق، مقابل تحقيق الفوز، بعدما لجأ لورقة التحفيزات المالية، لضمان البقاء بالقسم الأول.
وتوصل اللاعبون بمنحة 20 ألف درهم، بعد انتصارهم على الرجاء وأولمبيك خريبكة، مقابل 4000 درهم بعد التعادل أمام نهضة بركان.
وأغلقت السلطات المحلية بطنجة، مرة أخرى، مقاهي المدينة، منذ السابعة مساء، على بعد ربع ساعة من انطلاق المباراة، وهو القرار نفسه الذي اتخذته خلال مباراة نهضة بركان مساء الأحد الماضي، وخلف استياء كبيرا لدى أرباب المقاهي.
وقلص اتحاد طنجة الفارق عن أولمبيك خريبكة، صاحب المركز 14 بنقطة واحدة، بعدما أصبح رصيده 23 نقطة، في المركز 15، في انتظار مباراتين مؤجلتين، أمام رجاء بني ملال ونهضة الزمامرة، فيما انفرد الحيش الملكي بالمركز السادس ب 36 نقطة.
محمد السعيدي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق