fbpx
حوادث

تفكيك شبكة لترويج المخدرات

أحالت مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير أربعة من أفراد يشكلون شبكة للاتجار في المخدرات وترويجها بمنطقة أكادير، وهم في حالة اعتقال، وبحوزتهم كمية هامة من المخدرات معدة للترويج. وقد ألقت عناصر أمنية تابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، القبض على أربعة أشخاص بقرية تيكيون، للاشتباه في تورطهم في حيازة والاتجار بالمخدرات وترويجها. وجرى اعتقال المتهمين الأربعة، ومن بينهم شقيقان، والذين تتراوح أعمارهم ما بين 27 و49 سنة، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.
وجرى إيقاف ثلاثة متهمين، بحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، بحي الزيتون بمنطقة “تيكيوين” التابعة للجماعة الحضرية لمدينة أكادير، وهم على متن سيارة خفيفة نفعية. وأسفرت عملية التفتيش التي أجرتها الشرطة عن حجز 200 كيلوغرام من مخدر الشيرا، كانت معبأة داخل علب مخصصة لمادة السكر.
وأورد بلاغ مديرية الأمن، بأن الأبحاث الأولية التي أجرتها الشرطة مع الموقوفين، مكنت من توقيف واعتقال المشتبه فيه الرابع، والذي كان بدوره على متن سيارة نفعية مماثلة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بهذه الشبكة الإجرامية.
وذكر البلاغ، بأن النيابة العامة، أمرت الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة ووضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وتتواصل العمليات الأمنية الميدانية من أجل توقيف باقي المتورطين المفترضين ذوي العلاقة بهذا النوع من النشاط الإجرامي.
محمد إبراهمي (أكادير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق