fbpx
الصباح الفني

“حلويات كراميلا”… مهارة وإبداع

تختص قناة “حلويات كراميلا” على موقع الفيديوهات “يوتوب” في تقديم مجموعة من الوصفات والحلويات التقليدية والعصرية بطرق مبسطة، ما جعلها تحظى بنسبة مشاهدة مهمة جدا، إذ تجاوز عدد متابعيها ثلاثة ملايين ونصف المليون.
وتقدم “حلويات كراميلا” وصفات للطبخ والحلويات بطرق بسيطة جدا، ويمكن اعتمادها سواء للمبتدئات أو من لديهن خبرة أكبر في المجال ذاته.
وتتفاعل صاحبة قناة “حلويات كراميلا” باستمرار مع متابعيها عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تتوصل بمقاطع فيديو من تطبيق متابعاتها للوصفات المقدمة من طرفها، والتي غالبا ما تنال الاستحسان، بالنظر إلى اختيارها طرقا بسيطة، وكذلك مكونات غالبا ما تتوفر في أغلب المنازل.
وتقدم قناة “حلويات كراميلا” مجموعة من الفيديوهات تتضمن وصفات متنوعة، من بينها حلويات خاصة بالمناسبات مثل أعياد الميلاد وكذلك وجبات مدرسية وأيضا أنواع متعددة من الحلويات، التي يمكن تقديمها للضيوف.
واستطاعت العديد من الفيديوهات، التي طرحتها صاحبة قناة “حلويات كراميلا”، أن تحقق نسبة عالية من المشاهدة، إذ حقق فيديو بعنوان “كيك الست ملاعق…روعة بثلاث طبقات” نسبة مشاهدة تجاوزت أربعة ملايين ونصف المليون.
وخلال الآونة الأخيرة، بدأت صاحبة قناة “حلويات كراميلا” في تقديم مجموعة من الفيديوهات للنساء الراغبات في تأسيس مشروع خاص بهن، حيث تقدم مجموعة من الوصفات البسيطة، والتي يمكن لهن تحضيرها وبيعها لتوفير مبلغ مالي يساعدهن على تحمل أعباء الحياة.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى