fbpx
الرياضة

اعتذار يعيد الزهراوي إلى آسفي

السكتيوي يلحق خمسة لاعبين من الأمل بالفريق الأول

مثل رضى الزهراوي، لاعب أولمبيك آسفي، أمام اللجنة التأديبية للفريق، بعدما تلقى استدعاء للمرة الثانية.
ووفق معطيات حصلت عليها «الصباح»، فإن إدارة الفريق العبدي استعانت بمفوض قضائي حضر جلسة الاستماع إلى اللاعب، وحرر تقريرا في الموضوع، تم تضمينه في المراسلة، التي وضعت لدى الجامعة.
وترأس الجلسة أنور دبيرة، رئيس الفريق، التي انطلقت بعد إخبار اللاعب بأن استدعاءه للمثول أمام هذه اللجنة جاء بناء على مغادرته معسكر الفريق، دون ترخيص، وإخلاله بأحد بنود العقد، الذي يربطه بالفريق.
وغادر اللاعب مركز التكوين، حيث يقيم الفريق معسكرا مغلقا، دون إشعار المسؤولين، وأثناء عودته تم منعه من ذلك، بحضور المراقب الجامعي، بعدها تمت مراسلة الجامعة في الموضوع، ليتم عرض اللاعب على أنظار اللجنة التأديبية، لكنه رفض الانصياع إلى قرار المكتب في المرة الأولى، قبل أن يتراجع عن قراره بعد توصله بالإشعار الثاني.
وفي جلسة الاستماع، قدم الزهراوي اعتذاره إلى مكونات الفريق، وأكد أنه غادر مقر الفريق لقضاء بعض الأمور الشخصية، وعاد بسرعة، وتم السماح للاعب بالالتحاق بالتداريب الجماعية، وعرض قضيته على المكتب لاتخاذ قرار بشأنها.
من ناحية ثانية، اختار عبد الهادي السكتيوي، مدرب فريق آسفي، خمسة لاعبين من فئة الأمل، للانضمام إلى الفريق الأول، بالتنسيق مع المدير التقني أمين الكرمة.
وكشف مصدر مسؤول أن المدرب تابع مباراة إعدادية بين فريقي الأمل والشباب، بهدف الوقوف على مؤهلات لاعبي الفئات الصغرى، انتهت باختيار خمسة عناصر ستلتحق بتداريب فريق الكبار.

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى