fbpx
حوادث

إيقاف مرتكب جريمة قتل بأبي الجعد

تمكنت عناصر الأمن بالمفوضية الجهوية للشرطة بأبي الجعد، أخيرا، من إيقاف متهم بارتكاب جريمة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، المفضيين إلى الموت في حق الضحية الذي تلقى ضربات قاتلة عجلت بوفاته.
ويتعلق الأمر بمتهم، يبلغ 37 سنة، كانت تربطه علاقة قرابة بالضحية، وهو سبعيني مقيم بالخارج، لكن ساءت العلاقة بينهما إثر شكوك راودت الفاعل الذي خطط لقتل ضحيته الذي وجد نفسه محاصرا في مكان ضيق، وتلقى ضربات قاتلة لم تدع له حظا في النجاة.
وبمجرد ارتكابه فعلته الإجرامية، غادر المتهم مسرح الجريمة وأخفى أداة القتل لإبعاد التهمة عنه، قبل محاصرته في مخبئه، ليدلي بمعلومات تحت ضغط أسئلة المحققين تفيد تورطه في الجريمة.
وباشرت مصالح الشرطة القضائية، الثلاثاء الماضي، إجراءات معاينة الجثة التي عثر عليها تحمل عدة طعنات قاتلة قرب منزله بدرب القادرين، بعد توصلها بمعلومات عن الجريمة.
وأفادت مصادر مطلعة، أن المشتبه فيه عمد لحظة إيقافه إلى إيذاء نفسه باستعمال سلاح أبيض، ما أسفر عن إصابته بجروح في البطن، نقل إثرها للمستشفى، حيث تم الاحتفاظ به رهن المراقبة الطبية، في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف المحيطة بهذه القضية.

سعيد فالق (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى