fbpx
الرياضة

المحمدية يرد على الجيش بفيديو

الشريط يوضح الحالات التحكيمية التي شهدتها المباراة

رد شباب المحمدية على انتقادات مسؤولي الجيش الملكي للتحكيم في المباراة الإعدادية، التي جمعت الفريقين الثلاثاء الماضي (4-1)، بنشر شريط فيديو يوضح حالات الأهداف التي سجلت في المباراة.

وتوضح الحالة الأولى مطالبة الجيش الملكي بضربة جزاء، تبين في ما بعد أنها غير موجودة، بما أن مهاجم الفريق العسكري هو الذي ارتكب الخطأ، وتلقى إثره إنذارا، فيما أتت ضربة الجزاء من عرقلة واضحة لمدافع الجيش لمهاجم شباب المحمدية، أما الهدف الثاني فسجل من خطأ للمدافع الأوسط للجيش الملكي، الذي ضاعت منه الكرة في وسط الميدان، نتج عنه انفراد بالمرمى.

وسجل الهدف الثالث من عملية استعراضية منظمة، إثر تمريرة جانبية، لا وجود لتسلل فيها، فيما سجل الهدف الرابع من ضربة جزاء بعد عرقلة واضحة لمهاجم داخل منطقة العمليات.

وتسببت الهزيمة في غضب الكولونيل بو بكر الأيوبي من أداء الفريق، إذ غادر الملعب مباشرة بعد تسجيل الهدف الرابع.

واستغربت مصادر من الجيش الملكي حديث الطاقم التقني عن إشراك لاعبين شباب في المباراة، علما أنه اعتمد على كل اللاعبين الأساسيين، باستثناء عبد الإله عميمي، مشيرة إلى أنه بغض النظر عن الحصة، فإن الفريق ظهر بمستوى ضعيف.

وأضافت المصادر نفسها أنه يتعين على مسؤولي الفريق والطاقم التقني تصحيح الأخطاء، عوض البحث عن مبررات، بما أن المباراة إعدادية فقط.

ع.م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق