fbpx
اذاعة وتلفزيون

وفاة الجداوي تؤجل أغنية لمجرد

عمل بنصيحة مقربين وتجنب هجوما للجمهور المصري

فاجأ المغني المغربي سعد لمجرد، جمهوره وقرر تأجيل طرح أحدث أعماله الفنية، ويتعلق الأمر بأغنية تحمل عنوان “عدى الكلام”، والتي صورها على طريقة فيديو كليب.
وقالت مصادر “الصباح”، إن مقربين من لمجرد، اقترحوا عليه تأجيل طرح الأغنية، بعد وفاة الفناة المصرية رجاء الجداوي، سيما أن آخر أعماله الفنية باللهجة المصرية، وموجهة بدرجة أولى، لهذا الجمهور.
وكشفت المصادر ذاتها أن لمجرد، وحتى يتجنب الهجوم عليه من قبل الجمهور المصري، والذي يعتبر الجداوي من أهم نجوم الساحة المصرية، قرر تأجيل طرح العمل، مشيرا إلى أن لمجرد، يأمل أيضا في أن تحظى الأغنية باهتمام الصحافة المصرية والعربية بصفة عامة، وأن تحقق الانتشار، ما دفعه إلى عدم التردد في اتخاذ تلك الخطوة.
وفي سياق متصل، تعتبر “عدى الكلام” أول أغنية يقدمها لمجرد باللهجة المصرية، من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي لتوما.
وشارك سعد لمجرد “ملصق” أغنيته عبر حسابه على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، والتي كان من المقرر طرحها، الأحد الماضي، عبر قناته على موقع “يوتوب”.
يشار إلى أن سعد لمجرد نعى الفنانة الراحلة رجاء الجداوي عبر حسابه على “إنستغرام”، بمشاركته صورة لها، علق عليها بالقول “تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، واسكنها فسيح جناته، والهم أهلها جميعا الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق