الرياضة

توجه لإعادة مباراة الدفاع والرجاء

علمت «الصباح» من مصادر مطلعة، أن لجنة الانضباط بالجامعة الملكية لكرة القدم، تسير في اتجاه إعادة برمجة مباراة الدفاع الجديدي والرجاء الرياضي، المثيرة للجدل، منذ يناير الماضي، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الوطنية.
وذكرت المصادر نفسها، أن اللجنة تنوي برمجة المباراة قبل انطلاق المؤجلات في 24 يوليوز المقبل، بعدما عجزت عن إيجاد مخرج قانوني لها. ورفض الرجاء العودة من الجزائر لإجراء تلك المباراة، بمبرر التزامه بمباراتين مع فريقين جزائريين في أسبوع واحد، لحساب عصبة أبطال إفريقيا وكأس محمد السادس للأندية البطلة، إذ يقول مسؤولوه إنهم طالبوا بتأجيلها، ليتوصلوا بمراسلتين، تؤكد الأولى تأجيلها فيما تثبت الثانية تاريخها، في وقت وافق الرجاويون على برمجة المباراة في التوقيت المقترح في اجتماع سابق.
وأخذت لجنة الانضباط وقتها للبت في المباراة، في وقت يطالب فيه الدفاع الجديدي بالنقاط الثلاث بما أنه حضر للملعب واحترم مراسلة الجامعة، في وقت لم يحضر فيه الفريق البيضاوي.
وسبق لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، أن منح مهلة أسبوع للجنة الانضباط، للحسم في مصير المباراة، التي ظلت معلقة منذ ستة أشهر، بعد الإعلان الرسمي لاستئناف البطولة ابتداء من 24 يوليوز المقبل.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق