الرياضة

أقوال النجوم

بيب غوارديولا
سيقوم لاعبو مانشستر سيتي بممر شرفي للاعبي ليفربول، بملعب الاتحاد. إنهم يستحقون ذلك لأنهم أبطال وتمكنوا من تحقيق اللقب. نكن تقديرا كبيرا لليفربول وما قدموه هذا الموسم، ويجب تحيتهم على ذلك.يستحقون التتويج باللقب، لأنهم عملوا بجد. كانوا أفضل منا هذا الموسم، ومن الطبيعي تتويجهم باللقب. إنني متحمس للغاية لهذا الجزء من الموسم، وللموسم الجديد أيضا. أشعر براحة بسبب وجودي في هذا النادي وأحاول بذل قصارى جهدي.
(مدرب مانشستر سيتي)

يورغن كلوب
بيب غوارديولا يبقى الأفضل بين جميع المدربين الذين أعرفهم. لا يمكن أن أعد بأننا سنهيمن على كرة القدم الآن أو بأن الوقت حان للحديث عن ثورات كبرى، لكن أعرف أن هدفنا هو الحفاظ على التشكيلة. المشكلة في دورتموند كانت في التقاط أندية أخرى للاعبينا وهذا لم يحدث هنا وحافظ ليفربول على الثبات بشكل استثنائي خلال عامين ونصف.
نعيش لحظات رائعة، لكنها لن تكون الأخيرة. سنعود أقوياء لأننا نريد تحقيق ألقاب أخرى وتحقيق انتصارات جديدة.
(مدرب ليفربول)

كيكي سيتيان
سيلتا فيغو خاطروا كثيرا في الدقائق الأخيرة، وسجلوا هدفا ساعدهم على حصد نقطة. كان علينا ألا نصل إلى هذا الوضع، لأننا في الشوط الأول كنا متفوقين، كان يجب أن نخرج منه بنتيجة أكثر راحة.
قبل 11 يوما كنا متفوفين بفارق نقطتين، وتركنا التفوق للريال الآن. من الناحية النظرية علينا أن ننتصر في المباريات المتبقية، وننتظر تعثر المنافس، وسنرى كيف سنحسن بعض الجوانب، التي ستجعل الأمور أسهل بالنسبة إلينا.
(مدرب برشلونة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق