fbpx
أسواق

“فيفو” تكشف هاتفها الذكي “في 19”

أطلقت شركة “فيفو” هاتفها الذكي  “في 19″، الذي يتميز بقدرات متطورة في التقاط صور السيلفي. ويضم الهاتف الجديد كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 32 “ميغا بكسل”، إضافة إلى  كاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل وشاشة “أموليد إف أش دي”.

ويمتاز الهاتف بميزات استثنائية في التقاط صور السيلفي وتكنولوجيا ريادية ضمن تصميم أنيق لتقديم تجربة استخدام مبتكرة للمستهلكين.

وأعلنت الشركة أنه أخذا بعين الاعتبار السياق الصحي الحالي، يمكن توصيل الهاتف الذكي للمشترين مرفقا بصندوق “فيفو” هدية، بقيمة إجمالية تصل إلى 4.399 درهم.

وتتكون كاميرا هاتف “في 19” الأمامية المزدوجة من كاميرا أساسية بدقة 32 “ميغا بكسل” وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 “ميغا بكسل” تسمحان للمستخدمين بالتقاط أجمل اللحظات.

وتتيح الكاميرا الأمامية التقاط صور سيلفي فائقة الاتساع بمقدار 105 درجات، مع خوارزمية ذكاء اصطناعي داخلية تستطيع بشكل مستقل تصحيح التشوه في الزاوية العريضة بين الجهة الأمامية والخلفية للحصول على لقطات رائعة، كما تتمتع الكاميرا الأمامية بميزة فيديو سيلفي بثبات فائق، بحيث تدعم فيديوهات السيلفي فائقة الاتساع بمستوى جديد من الثبات.

ويضم الهاتف في الخلف كاميرا رباعية بخاصية الذكاء الاصطناعي، مكونة من الكاميرا الأساسية بدقة 48 “ميغا بكسل” وكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 “ميغا بكسل”، وكاميرا الماكرو بدقة 2 “ميغا بكسل”، وكاميرا البوكية بدقة 2 “ميغا بكسل”.

ويحتوي الهاتف الجديد، إلى جانب خاصية الفيديو فائق الثبات، على العديد من مزايا الفيديو والصور المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي، مثل فلاتر الفيديو ومحرر الفيديو لتسجيل فيديوهات ذات مستوى احترافي.

عبد الواحد كنفاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى