الصباح الفني

صدقي وحلوى العيد

لم تتخل الممثلة هدى صدقي عن قناتها في “يوتوب”، رغم مشاركتها في عدد من الأعمال الفنية في الآونة الأخيرة، إذ يعتبرها متتبعوها أنها ليست نجمة تلفزيون فقط، بل أيضا نجمة “يوتوب” من خلال قناة الطبخ التي أنشأتها، ومنحتها الشهرة الواسعة.
وبثت صدقي، بمناسبة عيد الفطر، فيديو جديدا عبارة عن وصفات للطبخ، لقيت نسبة مشاهدة وصلت إلى 300 ألف شخص، علما أن عدد متابعي قناتها يفوق 500 ألف مشاهد، إذ منذ حوالي 9 أشهر، تاريخ بثها أول فيديو في قناتها ب”يوتوب”، نالت الممثلة إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها اختارت محتوى تتقنه، حسب المتتبعين أنفسهم.
وواصلت صدقي، طيلة رمضان، تقديم مجموعة من الوصفات المغربية الخاصة بالشهر الفضيل، وشاركت مع متابعيها مجموعة من النصائح التي تعلمتها من والدتها، حسب قولها، وكذا طريقة تحضيرها لـ”سفوف” و”الشباكية”، واعدة إياهم بتقديم وصفات جديدة ومفيدة لهم.
وحققت فيديوهات صدقي نسب مشاهدة عالية في ظرف وجيز، مع تلقيها للعديد من الإشادات حول عفويتها وطيبتها، وكذا الدعم من أجل الاستمرار في محتوى قناتها.
يشار إلى أن صدقي من مواليد 1980 بالرباط، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية منذ 2003، منها “قطار الحياة”، وسلسلة “دار مي هنية”، و”الربيب”، و”لالة فاطمة”، وآخر أعمالها الفنية “ياقوت وعنبر”.

خالد العطاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق