الرياضة

أقوال النجوم

أريين روبن

أنا معجب بغوارديولا، وأحب كرة القدم الهجومية التي يلعبها بيب، وهو سيدها. يركز على الهجوم والسيطرة الكاملة على الكرة، بالطبع أحببت ذلك بشكل خاص، كنا على النهج نفسه. إنه لأمر مؤسف أننا لم نفز بدوري أبطال أوربا معه، لكن الإصابات والإيقافات، إلى جانب القرارات التحكيمية المؤسفة جعلتنا نغادر البطولة في الدور قبل النهائي في كل مرة.
تعلمت قراءة المباراة بشكل أفضل منذ قدوم غوارديولا، لقد جعلني أكثر اكتمالا. بالنسبة إلي، بيب هو أفضل مدرب في العالم، كانت السنوات الثلاث التي قضاها معنا في ميونخ مفيدة للغاية.
(لاعب بايرن ميونيخ السابق)

ناتشو فيرنانديز

زيدان يستحق الكثير، لأن الجميع يعرف ما قدمه لريال مدريد، ليس فقط لاعبا، ولكن مدربا أيضا. القليل من المدربين الذين عملوا هنا لديهم سيرتهم الذاتية القوية. شكل فريقا أسطوريا، وجميع اللاعبين يحبونه، أحد الأشياء التي تعجبني فيه هو أنه يقول الأشياء بكل وضوح، فهو يمنحنا الثقة جميعا.كانت مسيرتي رائعة مع هذا الفريق. لن أغير أي شيء بعد كل هذه السنوات مع الريال. أنا سعيد للغاية للاستمرار في ريال مدريد، وأنا في المكان الذي أريد أن أكون فيه، وآمل أن أستمر على هذا النحو، إنه نادي حياتي.
(لاعب ريال مدريد)

إيدي هاو

خلال المراحل المبكرة لم تكن هناك حالة إيجابية واحدة في مجموعتنا، وشعرنا بالارتياح جراء ذلك وكان كل شيء على ما يرام. لكن وبمجرد ظهور هذه الحالة الإيجابية تغير موقف الجميع. فجأة شعر الكل بالخوف وانتبهوا إلى خطورة الأمر وجديته. لقد وقع المحظور وهو ما أصابنا بالصدمة.
الآن نحن ننتظر مواعيد فحوصنا التالية لنعرف إن كان هناك أشخاص آخرون كانوا على اتصال مع اللاعب المصاب، وأتصور شعور اللاعبين بالقلق تماما مثلي.

(مدرب بورنموث)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق