fbpx
الصباح الفني

حجي: الحجر درس

ملكة جمال الشرق الأوسط قالت إنها بعد رفعه ستستأنف تصوير فيلم مصري

قالت أحلام حجي، الإعلامية المغربية وملكة جمال الشرق الأوسط سابقا، إنها اضطرت إلى تأجيل مشاريع فنية كثيرة، بسبب انتشار فيروس كورونا وفرض إجراءات الحجر الصحي.
وأوضحت حجي في حديثها مع “الصباح”، أنه كان من المرتقب أن تشارك في فيلم مصري، تجسد فيه دور البطولة، إلا أنه تقرر تأجيل المشروع الفني، إلى حين عودة الأوضاع إلى طبيعتها، والشيء ذاته بالنسبة إلى مجموعة من الحفلات، التي كانت ستشرف على تقديمها. وأضافت حجي، أنه بعد إغلاق الحدود، ظلت بالمغرب وقضت رمضان رفقة عائلتها، قبل أن تضيف أنها حاولت استغلال الوضع بشكل إيجابي، وسهرت على التحضير والتفكير في بعض تفاصيل مشروعها التجاري، والذي ستقوم بافتتاحه قريبا في المغرب.
 وكشفت المتحدثة ذاتها، أنها حرمت، بعد الإجراءات التي وضعت في إطار التصدي لفيروس كورونا المستجد، من أشياء كثيرة، كانت تعتبرها في وقت سابق غير ثانوية، مشيرة إلى أن ما يمر منه العالم، بسبب كوفيد 19، درس لابد من استخلاص العبر منه، ومحاولة تصحيح الأخطاء.
وشددت حجي على ضرورة الحرص على تغيير بعض الأخطاء، وإعادة توجيه مسار الفرد، سيما إذا اكتشف أنه كان في طريق خاطئ، مشيرة إلى أنها اشتاقت إلى أن تجتمع بعائلتها وأصدقائها، وإلى ممارسة الرياضة في النوادي الخاصة بذلك، وأشياء أخرى كانت جزءا من حياتها اليومية، لكن انتشار فيروس كورونا حرمها منها.
ومن بين تفاصيل روتينها اليومي في ظل الحجر الصحي، الاعتناء ببشرتها واستعمال “الماسكات” الطبيعية، وبشعرها أيضا، من خلال استعمال الزيوت الطبيعية، مسترسلة “المهم بالنسبة إلي، أنه خلال هذه الفترة راجعت نفسي وحاولت ترتيب حياتي بشكل أفضل”.
يشار إلى أنه من بين البرامج التلفزيونية التي قدمتها حجي، برنامج يحمل عنوان “فاشن دريم”، الذي بث على مجموعة من القنوات العربية، ثم برنامج “فيزا”، الذي صورت حلقاته بالولايات المتحدة الأمريكية.
وأكدت الإعلامية وملكة جمال الشرق الأوسط السابقة، أنه بعد عرض الموسم الأول من برنامج “فيزا”، والذي استضافت فيه مجموعة من الأسماء الدبلوماسية، تفكر في تقديم الموسم الثاني.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى