الصباح الفني

الفاسي: “عندي أعراض الزلط”

أكدت الممثلة فرح الفاسي أن ما أسمته “أعراض الزلط” بدأت تظهر عليها خلال فترة الحجر الصحي، في رسالة وجهتها إلى متابعي صفحتها الرسمية على “إنستغرام” مرفوقة بصورة لها.
وأضافت الفاسي في رسالتها قائلة “خليونا من أعراض كورونا من بدأت تظهر عليه أعراض الزلط؟ بعد أنا حالة مؤكدة”، ليتفاعل معها عدد من متابعيها، وتؤكد فئة منهم أنهم بدورهم يعانون الأمر نفسه، بينما فئة أخرى طلبت منها أن تكون أكثر قناعة وأن تحمد الله على هذا الوضع حتى يتم تجاوزه.
ومن جهة أخرى، اعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه لا يمكن أن تعاني فرح الفاسي مما أسمته “أعراض الزلط”، سيما أنها دخلت تجربة الإنتاج من خلال الفيلم السينمائي “لامورا”، الذي قالت عنه إنه ليس من الأفلام السينمائية التجارية أو ذات الطابع الكوميدي، بل هو عمل تاريخي، الذي سيمثل المغرب في عدد من المهرجانات داخل المغرب وخارجه.
وأوضحت فرح الفاسي أن طموحها لم يكن دخول عالم الإنتاج، بقدر ما كان الهدف منه تحقيق حلمها بتقمص شخصيات كانت تحلم بها.
يشار إلى أن فرح الفاسي سبق أن شاركت في أفلام سينمائية، منها “أفراح صغيرة” للمخرج محمد الطريبق، إلى جانب أعمال تلفزيونية، منها مسلسل “القلب المجروح”، الذي جرى تصويره بين منطقة بنسليمان وأزمور، وشارك فيه ثلة من الممثلين، منهم عبد القادر مطاع ومحمد خيي، والذي جسدت فيه دور فتاة تربطها علاقة وطيدة بوالدها وابن عمها، لكنها فجأة بعد وفاة والدها تواجه مشاكل، باعتبارها الوريثة الوحيدة.

أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق