fbpx
مجتمع

المدرسة العليا لصناعات النسيج والألبسة تنخرط في المجهودات الوطنية لإنتاج الكمامات

وضعت المدرسة العليا لصناعات النسيج والألبسة، وهي ثمرة الشراكة بين السلطات العموميه و الجمعيه المغربيه للصناعات النسيج والالبسهAMITH، مهاراتها وخبراتها في خدمة المقاولات الوطنية، وتدعمها في تحويل وحدات إنتاج مصانع النسيج إلى وحدات إنتاج للكمامات الوقائية.

وحتى قبل إلزام ارتداء الكمامات من قبل المواطنين حين مغادرة المنزل خلال فترة الحجر الصحي، فإن الجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسه (AMITH) ، قد وضعت استراتيجية تهدف إلى تحويل بعض خطوط الإنتاج في المصانع في المغرب إلى وحدات لانتاج الكمامات الوقائيه.

وتتم العملية عن طريق إشراك مختبر الخبرة ومراقبه الجوده (LEC ESITH) في إعداد المعيار المتعلق بالكمامات الوقائيه المصنعه من الأقمشة، NM ST21.5.201 ، التي نشرتها IMANOR في 31 مارس، ثم قام مهندسو النسيج خريجي المدرسه العليا للصناعات النسيج والألبسة، بعد سنوات من الخبرة في الشركات ، بدعمهم في تنفيذ عمليات تصنيع الكمامات الوقائيه.

وأنتج مدرسو وخبراء المدرسة، في ورشات ومعامل المدرسة العليا للصناعات النسيج والألبسة ESITH ، مقاطع فيديو مخصصة للشركات في قطاع النسيج والملابس، لتوضيح كل خطوة في إنتاج الأقنعة بشكل أفضل وفقًا للنماذج الأولية التي طورتها مختبراتنا المعتمدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى