fbpx
الرياضة

المحمدية يستقطب نجوم العالم

إيطو وكافو وكريسبو ضمن مشاهير يروجون لصورة النادي في فترة الحجر

يواصل شباب المحمدية حملة الترويج لنفسه، في ظل توقف الأنشطة الكروية، بإشراك نجوم عالميين.
ونجح شباب المحمدية في الحصول على شهادات من لاعبين عالميين، يشيدون فيها بالفريق، ويتمنون له الصعود إلى القسم الأول، ويدعون جمهوره، والمغاربة بشكل عام، إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس «كورونا».
ويبث الفريق ثلاث وصلات لنجوم عالميين يوميا، وإلى غاية نهاية رمضان، وكانت البداية بالنجم الكامروني صامويل إيطو والبرازيلي كافو والأرجنتيني كريسبو والسنغاليين حاجي ضيوف وخليلو فاديغا.
وتقدم الشهادات مصحوبة بموسيقى للمغني المغربي رضوان، الذي قدم بدوره شهادة في حق الفريق وجمهوره ورئيسه هشام أيت منا.
وقبل ذلك، انخرط شباب المحمدية في حملة تواصل عالمية مع أندية كبرى عبارة عن تحد، بمشاركة أندية من قبيل برشلونة ومارسيليا ومانشستر سيتي وفيتاكلوب والزمالك.
وقالت مصادر من شباب المحمدية إن الهدف من هذه العمليات، هو مواصلة الترويج لصورة النادي وتحسينها، ومنحه المكانة التي يستحقها، مشيرة إلى أن توقف البطولة شجع على فتح واجهات أخرى، أبرزها الواجهة التسويقية، ما قد يفتح أمام الفريق أبواب المحتضنين بعد الصعود إلى القسم الأول. ويواصل شباب المحمدية تداريبه اليومية عن بعد، من خلال برنامج يتوصل به اللاعبون، ويقومون بتطبيقه في منازلهم، وتصويره، ثم يعيدون إرساله إلى الطاقم التقني. ويتواصل اللاعبون مع الطاقم التقني عبر مجموعة “واتساب”، كما حاولت الإدارة رفع معنوياتهم من خلال الانتظام في صرف مستحقاتهم المالية.

ع.م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى