fbpx
وطنية

نعمان لحلو يتغنى بالأستاذ في زمن الحجر

 

أطلق الفنان المغربي نعمان لحلو، أغنية جديدة من ألحانه وأداء التلميذ آدم بلمقدم، تحمل عنوان “الأستاذ هو الاوتاد.. صرخة تلميذ في زمن كورونا” تحتفي برجال ونساء التعليم، ودورهم في التنشئة والتحصيل الدراسي في زمن الجائحة.

وقال الفنان نعمان لحلو في تقديمه للأغنية التي كتب كلماتها سعيد متوكل، وأشرف على توزيعها وتنفيذها يونس خزان، إن هذا العمل الفني يحتفي برجال ونساء التعليم الذين ينيرون دروب الحياة، والذين يستحقون التكريم.

وأضاف لحلو أن “رمزية الأستاذ هي ما جعلتنا اليوم نغني له، هذه صرخة تلميذ يعترف في عز المحنة بأن الأستاذ المربي هو طوق النجاة”.

وتعد الأغنية الجديدة التي أداها التلميذ آدم بلمقدم، خريج برنامج المواهب العربي (ذو فويس كيدز) في دورته الأخيرة، ثالث أغنية في إطار سلسلة “كورونيات” التي باشرها الفنان نعمان لحلو قبل أسبوعين، ويكتب كلماتها سعيد متوكل، وهي السلسلة التي تروم مواكبة الحملة ضد تفشي كورونا المستجد.

وكان نعمان لحلو أطلق أولى أغنيات هذه السلسلة بمن أداءه وألحانه تحت عنوان “كان وياما كان كورونا صبحت عنوان”، فيما لحن الأغنية الثانية التي أدتها الفنانة المغربية هدى سعد، وحملت عنوان “الرجا فالله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق